أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

“خسرت الشركة 4 مليارات دورلار بسببه”.. رونالدو يفاجئ متابعيه و”كوكا كولا” بتصرف غريب!

by Athr Press B

أثار النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو “36 عاماً”، الكثير من الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبعد زجاجات مشروب “كوكا كولا” من أمام ناظريه خلال مؤتمر صحفي.

وفاجأ رونالدو متابعيه وشركة “كوكا كولا” بتصرفه الذي وصف بـ “الغريب”، حيث أبعد زجاجتي كوكا كولا، وأمسك بعبوة مياه كانت أمامه ورفعها في الهواء ناصحاً متابعيه بـ “شرب الماء”.

وخسرت شركة كوكا كولا، 4 مليارات دولار، بسبب تصرف رونالدو، وتراجعت أسهمها، حتى أن تصرفه تسبب بـ “انخفاض حاد بنسبة 1.6% للشركة في سوق الأسهم، ومن الناحية الاقتصادية، تحولت شركة كوكاكولا من 242 مليار دولار إلى 238 مليار دولار”، وذلك وفقاً لتقرير نشرته “ماركا” الإسبانية.

https://twitter.com/FOS/status/1404618619695288322

بدوره، المتحدث باسم الشركة، أصدر بياناً قال فيه: “يحق للجميع الحصول على مشروباتهم المفضلة الخاصة بهم”، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأضاف: “يتم تقديم الماء للاعبين، جنباً إلى جنب مع مشروبات كوكا كولا، وكوكا كولا الخالية من السكر، عند وصولهم إلى مؤتمراتنا الصحفية”.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه تصرف رونالدو، فالبعض أشاد بتصرفه، فيما كتب البعض الآخر بطريقة ساخرة: “سنين والأطباء بيقولوا ما تشربو مشروبات غازية لأنها مضرة بالصحة.. وبس عمل هالتصرف رونالدو كلكم صرتوا سمعتو النصيحة واعتبرتو الماء أفضل”.

https://twitter.com/Zoomi_J/status/1405134076391088139

كما تداول بعض الناشطين إعلاناً سابقاً خاص بشركة “كوكا كولا” ظهر فيه رونالدو، الذي كان بطله وجزءاً من تسويق العلامة التجارية للمشروبات الغازية “كوكا كولا” الراعية لكأس العالم 2006 في ألمانيا.

وسخر الناشطون، من التبدل المفاجئ في موقف رونالدو،  وكتب أحدهم: “كيف لك أن تكون منافقاً؟!”، علماً أن اللاعب البرتغالي حصل على أجر قدره 12 مليون جنيه إسترليني جراء ترويج المنتج.

أثر برس

اقرأ أيضاً