أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

خسارة مؤلمة لنادي الكرامة أمام الرياضي اللبناني في غرب آسيا WASL

by Athr Press M

ودع فريق الكرامة بكرة السلة منافسات دوري غرب آسيا WASL (وصل) بعد خسارته الثالثة على التوالي جاءت من الرياضي اللبناني بفارق 22 نقطة وبواقع 89-67 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في صالة الفيحاء بدمشق وشهدت حضوراً جماهيرياً مقبولاً.

البداية كانت قوية وهجومية من الفريقين مع أفضلية نسبية للرياضي الذي وسع الفارق إلى سبع نقاط، ليستعيد الكرامة المبادرة ويتألق إسحق عبيد ومن خلفه ثلاثية لزكريا الحسين ليتقلص الفارق إلى نقطتين وينتهي الربع للرياضي 22-20.

في الربع الثاني كان الكرامة بشكل مختلف ولعب بطريقة جيدة ووصل إلى سلة الرياضي بتألق الأمريكي موسى عبد العليم الذي نجح في قيادة الفريق وسجل الكرامة وسط ارتباك في أداء الرياضي ليتقدم الكرامة بفارق نقطتين لكن الرياضي تمكن من التسجيل والتعادل وتابع هجومه بـ علي منصور وأمير سعود ونجح في استعادة توازنه، ونجحت تبديلات مدربه في العودة للمباراة فسجل لاعبوه ووسعوا الفارق مجدداً إلى سبع نقاط ليحسم الرياضي نتيجة الربع بواقع 23-17.

في الحصة الثالثة نجح الرياضي في فرض سيطرته وسط تراجع غير مبرر بأداء الكرامة ليوسع الفارق إلى 14، نقطة لكن مدرب الكرامة نجحت تبديلاته في الدقائق الأخيرة فتألق إسحق عبيد وأبو عيطة، ولعب الكرامة بطريقة أفضل وتمكن من تقليص الفارق إلى خمس نقاط، لكن الرياضي عاد وسجل ورفع الفارق مجدداً وأنهى الربع لمصلحته بواقع 15-14.

في الأخير شهد أداء الكرامة تراجعاً مخيفاً واعتمد مدربه لاعبيه المحليين، على حين أن الرياضي نجحت محاولاته في التسجيل وتوسيع الفارق إلى 21 نقطة بتألق محترفه الأمريكي ارجو واللاعب اسماعيل أحمد وغلب على أداء لاعبيه الطابع الاستعراضي بالمقابل غاب الأداء الجماعي للاعبي الكرامة وانكشف دفاعه مع بعض محاولات الحيلاني من خارج القوس ليبقى التقدم للرياضي الذي أنهى الربع لمصلحته بواقع 29-16.

مهند الحسني || أثر سبورت

اقرأ أيضاً