خسارة قاسية لمنتخب سوريا للسيدات بكرة السلة أمام لبنان

مُنيَ منتخب سوريا بكرة السلة للسيدات بخسارة مؤلمة أمام نظيره اللبناني بفارق عشرين نقطة وبنتيجة ٨٣-٦٣ وذلك ضمن مباريات بطولة آسيا المستوى الثاني، والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان.

وبعد مباراة لم تكن فيها لاعبات سوريا بمستواهن المعهود حيث غلب على أدائهن الطابع الفردي ولم يكن هناك حالة من التناغم والانسجام بين لاعباته.

ولم يتمكن مدرب المنتخب السوري سومر خوري من وضع حد لحالة الشطط وإضاعة أسهل السّلات رغم تبديلاته الكثيرة، غير أن لاعبات المنتخب اللبناني نجحن في وضع حد لمفاتيح القوة لسيدات سوريا.

أرباع اللقاء بدت على النحو التالي:

حسمت اللبنانيات ثلاثة الأرباع الأولى لمصلحتهن ٢١-١٧، ٢٨-١٢، ١٧-١٥، فيما حسمت سيدات سوريا الربع الأخير ١٩-١٧.

وبهذه النتيجة احتل منتخب سوريا المركز الثاني في المجموعة خلف لبنان، على أن يخوض الملحق المؤهل لنصف النهائي مع ثالث المجموعة الثانية يوم غد الأربعاء تمام الرابعة عصراً.

وفي متابعة لحالة لاعبات منتخب الوطني البدنية، وبعد الإصابة التي تعرضت لها اللاعبة سدره سليمان أكد مدير المنتخب السيد أيمن سليمان أن إصابة اللاعبة قد تبعدها عن مباراة الملحق يوم غدٍ الأربعاء.

وأضاف سليمان: “نورا بشارة تعاني من إصابة خفيفة وشاركت في مباراة اليوم، إضافة لإصابة طفيفة في باهم القدم تعرضت لها جهان مملوك وستكشف الفحوصات الطبية مدى قوة الإصابات التي تعرضت لها لاعباتنا وستنهي الجدل القائم حالياً حول إمكانية مشاركتهن في مباراة الغد”، بحسب ما نقلته صفحة الاتحاد السوري لكرة السلة على فيسبوك.

أثر برس

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.