أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

خسارة قاسية لسلة الوحدة أمام “سترونغ” الفيليبني بدورة دبي

by Athr Press M

خسر فريق الوحدة مباراته الثالثة في دورة دبي الدولية لكرة السلة أمام فريق سترونغ غروب الفيليبيني بفارق ٢٦ نقطة وبواقع ٦١-٨٧.

المباراة كانت متوسطة المستوى مع أفضلية واضحة للفريق الفيلبيني الذي بدأ المباراة بشكل هجومي وسجل لاعبوه من جميع الاتجاهات والمسافات ووسع الفارق إلى ١٢ نقطة وسط ارتباك واضح في أداء الوحدة، لتنجح تبديلات مدربه في العودة للمباراة وتقليص الفارق لكن التقدم بقي للفريق الفيلبيني مع نهاية الربع الأول ٢٤-١٣.

في الربع الثاني استمر الوحدة بأدائه المتواضع وأضاع لاعبوه أسهل السلات، ومع نزول العربشة تحسن أداء الوحدة وسجل لكن سرعان ما فرض الفريق الفيلبيني سيطرته ووسع الفارق إلى ١٧ نقطة لكن رشاد جيمس ينجح في الاختراق والتسجيل وواحدة من العربشة يتقلص الفارق وينتهي الربع للفريق الفيلبيني ٢٠-١٦.

في الثالث رفع الوحدة راية الاستسلام وسط ضياع وتشتت لم يتمكن مدربه الخباز من استعادة المبادرة، على حين الفريق الفيلبيني تألق لاعبوه بالتسجيل وتألق محترفه كريستوفر من خارج القوس ليوسع الفارق إلى ٢٨ نقطة ليعود الوحدة عبر الحلول الفردية لعمر الإدلبي وينتهي الربع للفريق الفيلبيني ٢٤-١٤.

في الأخير استمر الفريق الفيلبيني بتفوقه وسط ضياع بأداء الوحدة وتوسع الفارق إلى ٢٨ نقطة ما دفع بمدرب الفريق الفيلبيني بلعب بتشكيلة محلية ومع ذلك لم ينجح لاعبو الوحدة من العودة باستثناء بعض المحاولات الفردية للاعب عبد الله الحلبي ويوسف مناع لينتهي الربع للفريق الفيلبيني ١٩-١٨.

ويختتم فريق الوحدة لقاءاته بالدور الأول يوم الأربعاء المقبل بلقاء منتخب الإمارات.

 

مهند الحسني

اقرأ أيضاً