أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

خسارة جديدة للكرامة أمام النفط العراقي في دوري غرب آسيا WASL

by Athr Press M

مُني فريق الكرامة بخسارة أمام فريق النفط العراقي بفارق عشر نقاط وبواقع 72-82 ضمن مباريات مرحلة الإياب من دوري غرب آسيا WASL، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في العاصمة العراقية بغداد.

قدم الفريقان أداء جيداً وخاصة الكرامة الذي لعب بأداء رجولي وانسجام واضح بين لاعبيه وتألق نجمه الأمريكي موسى عبد العليم الذي كان بمنزلة بيضة قبان الفريق وعقله المفكر.

البداية كانت قوية للكرامة ولعب بطريقة سريعة لكن النفط العراقي لم يكن صيداً سهلاً ولعب بشكل جيد وتألق لاعبوه بالتسجيل من جميع الاتجاهات والمسافات لينتهي الربع الأول للنفط العراقي بفارق نقطتين 26-24.

وفي الربع الثاني تكافأ الأداء وتبادل الفريقان أدوار التسجيل وقدم الكرامة أداء جيداً لكن عاب هجمات لاعبيه التسرع لينتهي الربع للعراقيين 23-28.

في الحصة الثالثة كان الكرامة ندّاً قوياً ونجح مدربه في تبديلاته وسجل لاعبو الكرامة على حين أن النفط العراقي انخفضت نسبة التسجيل لدى لاعبيه بعد الدفاع الجيد من لاعبي الكرامة الذي خسر نتيجة الربع بفارق نقطة واحدة 13-14.
وفي الأخير بدا التعب والإرهاق واضحين على أداء لاعبي الكرامة نتيجة السفر الطويل ومع ذلك حاول الكرامة تقليص الفارق لكن محاولاته باءت بالفشل نتيجة قوة دفاعات النفط العراقي الذي أنهى الربع لمصلحته 14-12.

يذكر أن الكرامة خسر أولى مبارياته أمام النفط العراقي بالفيحاء 66-89، وخسر أمام غورغان الإيراني بطهران 78-83، وخسر مباراته الثالثة أمام نادي الرياضي اللبناني 54-75.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً