أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

“خريف العشاق” يجمع الفنانين الشقيقين “الأحمد” بدور شقيقين أيضاً

by Athr Press G

رصد || أثر برس انضم الفنانان السوريان الشقيقان محمد وأحمد الأحمد رسمياً إلى قائمة أبطال مسلسل “خريف العشاق” الذي سيكون حاضر العام القادم على قائمة مسلسلات رمضان 2021، للكاتبة ديانا جبور وإخراج جود سعيد.

وبحسب موقع “الفن” فإن الفنانين الشقيقين سيجتمعان في هذا العمل في أول بطولة تجمعهما معاً، إلى جانب كل من الممثلين الشباب: لجين إسماعيل، حلا رجب، علا سعيد وعلياء سعيد.

وتدور أحداث “خريف العشاق” حول ثلاثة ضباط يتزوجون من ثلاث فتيات من أديان مختلفة في فترة الثمانينات.

ويعرض المسلسل مدى رفض المجتمع لهذا الزواج في تلك الفترة الحساسة من تاريخ سورية، وكيف آل مصير هذه الثنائيات الثلاث بعد عدة أعوام.

وذكر موقع “الفن” أنه من المقرر البدء بتصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة في دمشق، في حين يستمر الجدل حول حساسية طرح النص في ظل استمرار نكبات الحرب، حيث كان العامل الطائفي حاضراً بقوة في مفرداتها.

ويعد هذا العمل الثاني الذي يجمع الممثلان الشقيقان بعد مسلسل “ليل السرار” عام 2004 من تأليف نبيل ملحم وإخراج عدنان إبراهيم.

ويعتبر هذا العمل الأول للشقيق الأكبر أحمد الأحمد في هذا الموسم حيث يستعد للمشاركة في الجزء الثالث من مسلسل “حرملك” بشخصية “رسلان”، بينما افتتح محمد الأحمد موسمه بالمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”.

اقرأ أيضاً