أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

رغم خروجه من السباق الرمضاني.. “بورتريه” يحقق نجاحاً لافتاً

by Athr Press G

رصد || أثر برس حصد المسلسل السوري “بورتريه” الذي يعرض حالياً ولأول مرة على قناة “لنا” ردود أفعال إيجابية من قبل المتابعين محققاً آلاف المشاهدات.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تجري ضمن ظروف غير اعتيادية، معالجاً إمكانية أن يمضي الحب رغم رواسب الماضي بين عائلتي الحبيبين.

والعمل من تأليف تليد الخطيب وإخراج باسم السلكا وبطولة فادي صبيح ومديحة كنيفاتي وسيف الدين سبيعي ونادين قدور وترف التقي وجلال شموط وتولين البكري وجفرا يونس وهافال حمدي وسارة الطويل وآخرون.

وذكرت الممثلة السورية مديحة كنيفاتي في وقت سابق لموقع “الفن”، عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل “بورتريه” أنها تؤدي فيه شخصية جديدة عليها وتقدمها للمرة الأولى، وتمر في مرحلتين زمنيتين، وهي شخصية مركبة وصعبة وتطلبت الكثير من العمل والتحضير، وهي شخصية لا تحقق ما تتمناه، وغالباً ما تصادف أحداث تعاكس حياتها.

فيما أثنى المتابعون على الدور الذي أدته الفنانة ترف التقي ابنة الممثلة صباح الجزائري واتقانها للشخصية رغم مشاركاتها القليلة في الأعمال الدرامية.

جدير بالذكر أن العمل خرج من السباق الرمضاني الماضي بسبب التوقف عن التصوير لفترة إثر الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا في سوريا، ليعاد لاحقاً إكمال التصوير وعرضه خارج الموسم الرمضاني.

اقرأ أيضاً