أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

“خرج من تابوت الموتى وبدأ حفله الغنائي”.. فنان لبناني يثير غضب الناشطين “فيديو”

by Athr Press Ma

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق طريقة دخول فنان لبناني على المسرح ليبدأ حفله الغنائي وهو محمول على أكتاف بداخل تابوت لدفن الموتى.

وفي التفاصيل، قام الفنان كريم نور، بدخول حفله الأخير، الذي أقيم بقرية شكا قضاء البترون شمال لبنان، بتابوت محمول على الأكتاف من قبل مجموعة شبان.

حيث بدأ الحفل على السفينة بدخول فرقة تحمل تابوتاً، ويؤدي أعضاؤها (رقصة التابوت) الشهيرة، وعندما يصل أعضاء الفرقة إلى المسرح، يفاجئ الفنان كريم نور الحضور بالخروج من التابوت، ويبدأ فوراً بأداء أغنيته الشهيرة (عالم حيا الله)، والتي يبدأها بكلمات تقول (والله لأخليك تموت، تلمحني وتقولي هاي) كما يظهر في الفيديو أدناه.

 

وأثارت الطريقة التي دخل فيها نور، حفله غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانيين، الذي اعتبروا أن ما قام به “استهزاء بحرمات الموتى”، فجاءت التغريدات بالقول: “المشهد مستفز وما الو معنى ومش بمحلو! هالقد الناس صايرة بتمزح بهيك شي؟! مشهد تابوت و طالع منو إنو ولو!!”.

يذكر أن ما يسمى “رقصة التابوت”، التي قام بتأديتها فرقة إفريقية ترتدي زياً موحداً وتحمل نعشاً وترقص فيه، حظيت منذ مدة زمنية بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب استعان بالفيديو للسخرية من منافسه في الانتخابات الرئاسية آنذاك، الرئيس الحالي جو بايدن.

أثر برس

اقرأ أيضاً