أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

ختام الحضور السوري في كأس الملك سلمان عن طريق المدرب فجر إبراهيم

by Athr Press M

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن تعيينه لمدير قسم التعليم وتطوير المدربين في الاتحاد فجر إبراهيم منسقاً فنياً للمباراة النهائية من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وبحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم على فيسبوك فإن الاتحاد العربي وضع الثقة بالمدرب السوري فجر إبراهيم، إذ سيكون منسقاً فنياً للمباراة التي ستجمع بين الهلال والنصر السعوديين مساء اليوم.

الحضور السوري في كأس الملك سلمان لم يقتصر على مباراة اليوم بوجود المدرب السوري المخضرم فجر إبراهيم، وإنما كان حاضراً بأسلوب قوي عبر اللاعبيَن “محمود المواس” و”فهد اليوسف” اللذين يلعبان لصالح الشرطة العراقي الذي غادر البطولة في مرحلة نصف النهائي بخسارته أمام النصر بهدف مقابل لا شيء.

وبالعودة أيضاً لبداية البطولة، شارك فريق تشرين بالأدوار المؤهلة لدور المجموعات من الكأس.

إذ التقى كلٍّ من المريخ السوداني في الدور الأول ليتأهل للدور الثاني ويلاقي الشباب السعودي، الذي خاض معه مباراتي ذهاب وإياب، إذ انتهى الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما كان الإياب من نصيب الفريق السعودي بثلاثة أهداف لهدف.

ولو تأهل تشرين حينها للبطولة لكان سيقع بمجموعة أحد أطراف النهائي وهو النصر السعودي.

واليوم يكون ختام الحضور السوري في بطولة كأس الملك سلمان عن طريق المدرب السوري فجر إبراهيم، وتجدر الإشارة إلى أن وجود لاعبين ومدربين وفرق سوريين في البطولات العربية يساهم بعودة اسم الرياضة السورية بقوة عربياً وآسيوياً.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً