أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

خافيير هرنانديز “تشيشاريتو” ينضم للمطارق

by Athr Press M

أعلن نادي وست هام الإنكليزي رسمياً ضم النجم المكسيكي خافيير هرنانديز “تشيشاريتو” بعد التوصل لاتفاق مع نادي باير ليفركوزن الألماني بشأن انتقال المهاجم لمدة ثلاثة مواسم مقابل 16 مليون جنيه استرليني.

وبالتالي يعود المهاجم الدولي المكسيكي البالغ من العمر 29 عاماً إلى الدوري الإنكليزي، الذي لعب فيه خلال الفترة بين 2010 و2015 في صفوف مانشستر يونايتد، بعد إحرازه 39 هدفاً في 76 مباراة بقميص باير ليفركوزن في البوندسليغا.

وفور اجتيازه للكشف الطبي، سيسافر “تشيشاريتو” في الأيام المقبلة إلى ألمانيا حيث يعسكر فريقه الجديد للاستعداد للموسم المقبل، كي ينضم إلى أبناء المدرب الكرواتي سلافن بيليتش الذين سيزاملهم في الفريق الإنكليزي.
وبذلك ينضم “تشيتشاريتو” إلى بابلو زاباليتا وجو هارت وماركو أرناوتوفيتش، حيث أكد رئيس النادي ديفيد ساليفان في بيان  على موقعه الإلكتروني أن تشيتشاريتو هو لاعب آخر محترف من الطراز الأول سيساهم بخبراته وقدراته مع الفريق.

من جانبه، بدا اللاعب سعيداً بالعودة إلى “البريمييرليغ” الذي وصفه بـ”الأفضل في العالم”، حيث أوضح: “سعيد للغاية بانضمامي لوست هام يونايتد، البريمييرليغ هو أفضل دوري في العالم بالنسبة لي، وحينما سنحت الفرصة لم استطع الانتظار للتوقيع.

اقرأ أيضاً