أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

حميد ميدو يتحدث عن خفايا استبعاده عن المنتخب السوري بقرار بيرند شتانغه

by Athr Press M

أكد اللاعب السوري حميد ميدو والمحترف في صفوف نادي الكويت الكويتي بأن المدرب السابق للمنتخب السوري، بيرند شتانغه، ظلمه حين قرر استبعاده عن منتخب سورية قبيل بطولة كأس آسيا 2019.

وقال حميد ميدو في حوار مع موقع “كورة” الرياضي: “شتانغه ظلمني بكل تأكيد، خاصة حين استبعدني من القائمة النهائية المشاركة ببطولة كأس آسيا التي أقيمت بالإمارات”.

وتابع: “شتانغه يتحمل كامل المسؤولية للنتائج المخيبة لنسور قاسيون من خلال قراراته، وأتمنى أن ينصفني الجهاز الفني الجديد بقيادة فجر إبراهيم، وأحجز مكاني في المنتخب الذي يضم لاعبين على مستوى جيد”.

وعن رأيه بالدوري السوري، قال ميدو: “دوري قوي، لكن الأهم عودة الجماهير للمدرجات لتظهر المباريات أجمل وأقوى، بقاء 3 فرق تتصارع للتتويج حتى الجولة الأخيرة شيء مبشر بعودة الألق للدوري، فيما 4 فرق تسعى للهروب من شبح الهبوط يؤكد أن المستوى متقارب”.

وعن أسباب فشل نادي الاتحاد الحلبي آسيوياً، أكد حميد ميدو بأن “الاتحاد فريق كبير وعريق وسبق وحقق اللقب عام 2010 على حساب القادسية الكويتي، لكن لاعبيه يفتقدون للخبرة خاصة في المباريات الكبيرة، ومشاركتهم في البطولة الآسيوية، جاء بعد غياب 9 سنوات لذلك لم يحقق نتائج مرضية”.

وكان المدرب السابق للمنتخب السوري، بيرند شتانغه، قد استبعد حميد ميدو من صفوف المنتخب السوري بعد أن رفض السفر إلى الصين لخوض مباراة ودية، فيما برر الاتحاد السوري بأن ميدو رفض السفر قبل ضمانات بتواجده أساسياً في تشكيلة المباراة الودية أمام المنتخب الصيني.

اقرأ أيضاً