أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

3 وفيات وعدد من الإصابات.. حادثا سير في حمص

by Athr Press G

خاص || أثر برس توفي 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون بجروح وكسور ورضوض متعددة، اثنين منهم بحالة خطرة إثر حادثي سير منفصلين على أوتوستراد دمشق – حمص ظهر اليوم الثلاثاء.

وأفاد مصدر في فرع مرور حمص لـ “أثر برس” بأن شخصاً توفي وأصيب آخر بحادث تدهور سيارة سياحية نوع “أفانتي” قبل مفرق شنار على أوتوستراد دمشق – حمص باتجاه حمص، مضيفاً أن سيدتين توفيتا وأصيب شخصان آخران بحادث تدهور سيارة دفع رباعي قرب مفرق الدواجن عند حسياء على أوتوستراد دمشق – حمص، مبيناً أن عناصر شرطة الطرق العامة في حسياء عملوا على إزالة آثار الحادثين وتسهيل حركة المرور على الأوتوستراد وإسعاف المصابين إلى المستشفيات لتقلي العلاج.

وفي ذات السياق أفاد مدير صحة حمص د. مسلم الأتاسي لـ “أثر برس” بأنه وصل إلى مستشفى الزهراء ظهر اليوم الثلاثاء حالة وفاة ومصاب إثر حادث سير على طريق حمص – دمشق، كما وصل أربعة مصابين حالتهم خطرة (رجلان وامرأتان) جرّاء حادث آخر منفصل، مشيراً إلى أن اثنين منهما وصلا إلى مستشفى الباسل بحي الزهراء واثنين إلى مستشفى الباسل بحي كرم اللوز، موضحاً أن الإصابات بين كسور وجروح ورضوض، حيث أشار إلى أن المصابين أُدخلوا العناية المشددة، ويتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتوفت لاحقاً الامرأتين.

يذكر أنه توفي طفل رضيع ووالده وأصيب ثلاثة آخرون الأسبوع الماضي في حادث تصادم سيارتين قرب مفرق نقيرة على تحويلة حمص – طرطوس.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً