أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

بعد أن نهبوا أسلاكها لأشهر.. لصوص الشبكة الكهربائية في حمص بيد العدالة

by Athr Press G

خاص || أثر برس تمكنت الوحدات الشرطية في محافظة حمص، من القبض على عدد من لصوص الأمراس الكهربائية من الشبكة العامة، في مناطق عدة من المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص لـ “أثر برس” بأن عناصر قسم شرطة حمص الخارجي، ألقوا القبض على 3 لصوص قاموا بسرقة الأمراس الكهربائية من الشبكة العامة، في مناطق جديدة العاصي وقطينة وتل الشور وجوبر وهم (أحمد، س وأحمد، د وعلي ح)، مبيناً أنهم اعترفوا بالتحقيق بسرقة الأمراس الكهربائية من المناطق المذكورة.

وأضاف المصدر: كما تمكن مركز شرطة زيدل التابع لقسم شرطة حمص الخارجي، من كشف عدد من سارقي الشبكة الكهربائية وإلقاء القبض عليهم وهم (عيسى، ا وعلي، خ ومحمد، ع وحيدر، أ) وذلك بعد أن وردت معلومات حول تعرض الأكبال الكهربائية من الشبكة العامة للسرقة من قبل أشخاص مجهولين.

وبين المصدر أنه بالتحقيق معهم، اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب 17 حادثة سرقة للأكبال الكهربائية من الشبكة العامة بمسافات مختلفة، في أحياء عكرمة، مساكن الشرطة، طريق زيدل، الأرمن، قرية فيروزة، قرية المشرفة مفرق مقبرة الفردوس، لافتاً إلى أنهم استخدموا دراجة نارية بعملية السرقة، وتمت مصادرتها أصولاً، كما ضُبط بحوزتهم مقص حديدي كبير ومسافات من الأكبال الكهربائية المسروقة بطول 40 متراً، وأشار المصدر إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

تجدر الإشارة إلى أن شرطة ناحية شين في ريف حمص الغربي، تمكنت من القبض على 3 من سارقي الأكبال الكهربائية من الشبكة العامة، حيث سبق وقاموا بسرقة كبل كهربائي بطول 400 متر على طريق روضة الوعر، وكبل كهربائي بطول 200متر بالحي الشرقي، وكبل بطول 200متر من الحي الشمالي وكبل آخر من الحي الغربي لبلدة شين.

أسامة ديوب-حمص

اقرأ أيضاً