أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

حمص: السورية للتجارة تفتتح صالة لها في حي باب هود وأخرى في القريتين

by Athr Press G

خاص || أثر برس افتتح فرع السورية للتجارة في حمص صالة في حي باب هود كما افتتح صالة أخرى في مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي والتي تخدم عدة قرى بالمنطقة.

وأفاد مدير فرع السورية للتجارة في حمص عماد ندور لموقع “أثر برس” بأنه تم افتتاح صالة في مدينة القريتين في ريف حمص الجنوبي الشرقي ضمن خطة المؤسسة للتوسع الأفقي وزيادة عدد منافذ البيع في المحافظة حيث تم تزويدها بتشكيلة واسعة من السلع والمواد الغذائية إضافة إلى المواد المدعومة، موضحاً أن الصالة أعيد تأهيلها بعد تعرضها للتخريب على يد تنظيم “داعش”.

وبين ندور أن الصالة ستخدم نحو15 ألف نسمة في مدينة القريتين إضافة إلى القرى المجاورة، لافتاً إلى أنها تضم مستودع بمساحة 400 متر مربع يلبي احتياجات الصالات في تدمر وصدد ومهين وبلدات أخرى في المنطقة الشرقية، مشيراً إلى أن ذلك سيسهم في عودة المهجرين إلى المدينة كما سيوفر عناء السفر إلى حمص أو دمشق للحصول على المواد المدعومة عبر البطاقة الالكترونية أو شراء المواد والسلع المختلفة والتي ستباع ضمن الصالة بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.

وأضاف ندور أنه تم افتتاح صالة في حي باب هود في حمص بعد إعادة ترميمها ويجري العمل على التوسع في مختلف قرى وبلدات المحافظة وهناك خطة لافتتاح صالة في كفرام وأخرى في الصويري في ريف حمص الغربي وتم تجهيز صالات “القرابيص ووادي السايح والقصير ودير بعلبة” مع العمل على تزويد الصالات بأكبر تشكيلة سلعية ممكنة بحسب ما يتوافر وبحسب العقود التي باشرت بها الإدارة العامة.

ونوه مدير فرع السورية للتجارة في حمص إلى أن الفرع بدأ توزيع مادتي السكر والأرز عبر البطاقة الالكترونية عن شهري آب وأيلول.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً