أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

حمص: افتتاح صالة مركزية لعرض وترويج منتجات وزارة الصناعة بأسعار منخفضة

by Athr Press G

خاص || أثر برس بهدف تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين، افتتحت اليوم الصالة المركزية لعرض وترويج منتجات وزارة الصناعة في شركة سكر حمص على طريق حمص – حماة لبيع المنتجات للمواطنين بأسعار منافسة تصل إلى 50% أقل من السوق.

وقال مدير عام المؤسسة العامة للسكر المهندس سعد الدين العلي لموقع “أثر برس” إنه تم افتتاح الصالة المركزية لعرض وترويج منتجات وزارة الصناعة في شركة سكر حمص بهدف تأمين المواد من منتجات مؤسسات وزارة الصناعة وبيعها للمواطنين بأسعار منافسة في فترة تعيش فيها سورية تحت حصار اقتصادي وعقوبات قانون قيصر أحادي الجانب.

وبين المهندس سعد الدين أن الصالة تحتوي على منتجات شركة سكر حمص وهي زيت القطن والصابون والكحول الطبي بعبوات صغيرة ومنتجات شركة الشرق التابعة للمؤسسة النسيجية ومنتجات شركات ألبان حمص ومنتجات شركة المياه المعبئة ومنتجات معمل مشروبات الميماس وهي تتبع للشركة الغذائية، مشيراً إلى أنه سيتم رفد الصالة بمنتجات أخرى منها الكونسروة.

وأضاف مدير عام مؤسسة السكر: “هذه المنتجات تباع من الشركات المنتجة إلى المواطن مباشرة بأسعار الجملة ونصف جملة وهي بفارق سعري كبير عن الأسواق يصل إلى 50% كمساهمة من مؤسسات وزارة الصناعة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن جراء الحصار الجائر”.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً