أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

حلوى ملكية “غير صالحة للأكل” تعرض في المزاد العلني

by Athr Press H

كشفت “دار جوليان للمزادات” أنها ستعرض خمس قطع كعك من حفلات زفاف ملكية بريطانية للبيع، في مزاد ستقيمه 23 حزيران المقبل في لاس فيغاس.

وتوقعت دار المزادات أن تباع كل قطعة من قطع الكعك الخمس، بمئات أو آلاف الدولارات عند عرضها للبيع، لافتةً إلى هذه القطع غير صالحة للأكل وهي عبارة عن تذكارات من حفلات الزفاف التي مضى عليها عشرات الأعوام، بحسب ما ذكرت وكالة “رويترز”.

وأضافت أن إحدى الشرائح التي ستعرضها للبيع هي من كعكة حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا، ومن المتوقع أن تجلب ما بين 800 و1200 دولار.

وتشمل المعروضات قطعة من كعكة زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون الذي جرى في 2011، إضافة إلى شريحة من كعكة زفاف الأميرة آن وزوجها الأول الكابتن مارك فيليبس في 1973.

قطعة كيك من حفل زفاف ملكي

قطعة كيك من حفل زفاف ملكي

كما ستطرح دار المزادات قطعة من كعكة زفاف الأمير تشارلز وكاميلا باركر بولز في 2005، وكعكة زفاف الأمير أندرو وسارة فيرجسون في 1986.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “دار جوليان للمزادات” الطريقة التي حصلوا فيها على القطع الكعك، قائلاً: “حصلنا على هذه الشرائح من أناس حضروا حفلات الزفاف واحتفظوا بها منذ ذلك الحين في المجمد”، مضيفاً: “من الصعب نوعاً ما أن تتخلص من شيء منحتك إياه العائلة المالكة”.

ويأتي هذا المزاد مع اقتراب موعد زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، حيث يستعد العالم بأسره لليوم المنتظر، لحضور أو مشاهدة مراسم حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً