أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

في ظل الازدحام الذي شهده مؤخراً.. حظر التنزه في “كورنيش الإذاعة” في حلب

by Athr Press G

خاص || أثر برس انضم “كورنيش الإذاعة” الشهير في حلب، إلى قائمة الأماكن التي يحظر التنزه أو الجلوس فيها، بهدف منع الازدحام والتجمعات التي كان يشهدها الكورنيش مؤخراً من قبل المواطنين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية الهادفة إلى حماية الأهالي ووقايتهم من فيروس “كورونا” المستجد.

فبعد صدور قرارات إغلاق المطاعم والمقاهي، وانضمام المحلق الغربي ومحيط قلعة حلب والمسطحات الخضراء بشكل عام إلى قائمة المناطق التي يحظر التنزه فيها، وجد الحلبيون مؤخراً ضالتهم في “كورنيش الإذاعة” الذي يتميز بموقعه المرتفع المشرف على المدينة بالكامل، ليشهد هذا الكورنيش خلال الأيام الماضية ازدحاماً كبيراً وتجمعات بالجملة.

وقال مصدر في محافظة حلب لـ “أثر برس”، أنه وبعد ورود العديد من الشكاوى والتأكد من الازدحامات التي تحدث على الكورنيش، سارع محافظ حلب حسين دياب إلى إصدار قرار بإغلاق “كورنيش الإذاعة” ومنع المواطنين من ارتياد الموقع والتنزه فيه، على أن يتم المنع بالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة حلب على غرار الآلية التي تم تطبيقها سابقاً بالنسبة للمحلق الغربي، عن طريق الدوريات الجوالة بشكل مستمر.

وأكد المصدر لـ”أثر برس” أن الإجراء يهدف بالدرجة الأولى إلى مصلحة المواطنين ومنعهم من التجمع حرصاً على سلامتهم ووقايتهم من فيروس كورونا، وخاصة أن التجمعات بشكل عام تشكل خطورة كبيرة على صحتهم من حيث العدوى بين الأشخاص.

زاهر طحان – حلب

اقرأ أيضاً