أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

حسن خليل: بعض المعجبات تقمن بـ “الركض والشهق” في الأماكن العامة عندما يروني

by Athr Press G

رصد|| أثر برس كشف الفنان الشاب حسن خليل أنه أصبح يهرب من المعجبات بعد نجاح دوره في مسلسل “كسر عضم” الذي عُرض في رمضان الفائت.

وخلال مقابلة معه في برنامج “شو القصة” أكد حسن خليل أنه يهرب من المعجبات بدافع الخجل، فهو شخص خجول جداً وليس معتاداً على هذا الكم الهائل من المعجبات اللواتي يتصرفن وفق ردود أفعال مختلفة في حال صادفنه في أحد الأماكن، مشيراً إلى أنه معتاد على وجود صديقتين أو أكثر قليلاً من الإناث في حياته.

وأضاف خليل أن بعض ردود أفعال المعجبات تتمثل بـ “الركض والشهق” في الأماكن العامة، لافتاً إلى أنه يبتعد عنهن قليلاً خلال التقاط الصور رغم اقترابهن منه بسبب خجله.

وبيّن الفنان الشهير بشخصية “علاء” أنه انتظر 13 عاماً للحصول على هذه الفرصة في مجال التمثيل والوصول للشهرة.

وذكر خليل أنه عمل في بداياته “نادلاً” في أحد المطاعم، وميكانيكياً وحلاقاً رجالياً، ومسعفاً في الهلال الأحمر، وذلك بسبب ظروفه المادية والاجتماعية وتحقيق شيء آخر في حال لم ينجح في مجال الفن.

وأشار حسن خليل إلى أن الكثيرين في المجتمع المحيط به كانوا يسخرون منه ومن موهبته، كما أنه تعرض للتنمر من قبل الكثيرين ولم يتوقعوا أن يصل للنجاح والشهرة.

يذكر أن مسلسل “كسر عضم” حظي بإشادات واسعة من قبل الجمهور، إلا أنه تعرض لعدة انتقادات من قبل المشاهدين على بعض القضايا والمشاهد في المسلسل.

اقرأ أيضاً