أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

حسام السيد يُعلن قائمة المنتخب السوري.. غيابات وأسماء جديدة و6 محترفين في أوروبا

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مساء أمس الأحد، عن قائمة المنتخب السوري الأولية التي اختارها المدرب حسام السيد وكادره المساعد للمشاركة في بطولة الأردن الودية.

وضمت القائمة الأولية 35 لاعباً على أن يتم تقليص العدد إلى 23 قبل السفر إلى الأردن للمشاركة في البطولة.

قائمة المنتخب السوري لبطولة الأردن الدولية الودية

قائمة المنتخب السوري لبطولة الأردن الدولية الودية

وجاء في القائمة:

أحمد مدنية – شاهر الشاكر – إلياس هدايا – طه موسى – سعد أحمد – ثائر كروما – يوسف محمد – عبد الرزاق محمد – عمرو ميداني – بلال حلبوني – عبد الرحمن ويس – حسين جويد – مؤيد الخولي – كرم عمران – خالد كرداوغلي – عمرو جنيات – ضياء عبد الحق – محمد صهيوني – أحمد الدالي – أياز عثمان – كامل حميشة – ماهر دعبول – محمد عنز – محمود المواس – فهد اليوسف – محمد المرمور – حسام عايش – عمار رمضان – محمد عثمان – محمد ريحانية – عمر خريبين – عمر السومة – علاء الدين الدالي – محمود البحر – مارديك مارديكيان.

وفي قراءة سريعة بالقائمة الأولية، خرج الحارسان الخبيران إبراهيم عالمة وخالد الحاج عثمان من حسابات السيد، عالمة بات خارج أسوار “نسور قاسيون” لعدم توقيعه مع أي نادٍ حتى الآن محلي أو خارجي، أما الحجي عثمان المنتقل حديثاً من أهلي حلب إلى الدوري السعودي الدرجة الأولى فخرج بتقديرات حسام السيد.

كما لم ينضم المدافع أحمد الصالح إلى القائمة، لاعب نادي الجيش السوري، وربما بسبب مشاكل في لياقته أو للإصابة السابقة التي تعرض لها.

وتواجد للمرة الأولى بلال حلبوني وعمار رمضان والياس هدايا في قائمة منتخب سوريا المشاركة ببطولة الأردن الودية، وشهدت القائمة عودة عبد الرحمن ويس من جديد بعد غيابه سابقاً بسبب الإصابة.

وتضم قائمة المنتخب السوري 6 لاعبين محترفين في القارة الأوروبية هم: “أياز عثمان – بلال حلبوني – ألياس هدايا – عبدالرحمن ويس – حسام عايش – عمار رمضان” وكان من الممكن أن يكونوا 7 لولا اعتذار سيمون أمين، بالإضافة إلى محمد عثمان المحترف في الدوري التايلندي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً