أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

“حدث لبس بوفاة شاب”.. الرواية الكاملة للمشاجرة الجماعية في جرمانا بريف دمشق

by Athr Press G

خاص|| أثر برس أصيب شخصان جراء مشاجرة وقعت في مدينة جرمانا بريف دمشق بالأمس إثر تناقل خبر مفاده أن شاب من أهالي المدينة توفي جراء فضه مشاجرة حصلت في يوم السبت.

وبحسب ما تحدث أحد أهالي مدينة جرمانا لـ”أثر” فإن “المشاجرة امتدت من ساحة الرئيس إلى كلاس مول الواقع في بداية جرمانا وتم تكسير وإغلاق العديد من المحال التجارية وبعض الكافيهات الموجودة على الشارع العام بالمدينة” مبيناً أن العديد من الشباب هاجموا تلك المحال التجارية علماً أن أًصحابها لا علاقة لهم بالمشكلة الواقعة، كما تخلل الهجوم إطلاق رصاص لإخافة المارة في الشارع ونشر الفوضى في المدينة.

وبيّن رئيس مجلس مدينة جرمانا بريف دمشق كفاح الشيباني لـ”أثر” أن الشاب “أ،ح” الذي قيل إنه توفى وكان سبب المشاجرة التي حدثت بالأمس، لم يتوفى.

وأوضح أن “بعد وصول خبر وفاة الشاب “أ.ح”  الذي تم نقله إلى مشفى تشرين العسكري -بسبب فضه مشاجرة سابقة وقعت يوم السبت في منطقة كرم صمادي بجانب مغسل الخواجة وإصابته بطلق ناري خلالها- حصلت مشاجرة ثانية في الأمس وتدخل الوجهاء في المدينة لإيقاف الفوضى تبين أن الشاب حالته مستقرة ولم يتوفى.

وبين أنه جراء المشاجرة الثانية التي وقعت أمس الأحد، أصيب شابان من مدينة جرمانا جراء إطلاق الرصاص عليهم من مجموعة شبان من مخيم جرمانا، منوهاً إلى أن الهدوء عاد إلى المدينة الآن والحركة طبيعية.

الجدير ذكره أنه وقعت مشاجرة في شهر نسيان في جديدة الفضل بريف دمشق أسفرت عن وفاة شخص وإصابة آخر.

 

اقرأ أيضاً