أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

حدث بالمدينة الجامعية في حلب.. طالبة ترشق زميلتها بـ”إبريق المتة” متسببة لها بحروق

by Athr Press G

خاص || أثر برس تحولت مشادة كلامية بين طالبتين ضمن السكن الجامعي في حلب إلى حادثة حرق حيث أقدمت إحدى الطالبتين على رشق زميلتها بالماء الساخن “إبريق المتة”.

وكشف مصدر في جامعة حلب لـ”أثر برس” أن الطالبة المصابة تم إسعافها إلى المشفى للاستطباب حيث تبين إصابتها بحروق بسيطة في حين تم إيداع الطالبة التي اعتدت على زميلتها لدى مخفر شرطة المدينة الجامعية التابع لقسم شرطة الشهباء، كما تم إيداع الطالبة المعتدى عليها أيضاً في مخفر الشرطة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، متوقعاً أن يتم حل الحادثة بالمصالحة بين الطرفين خاصة وأن الفترة الحالية فترة امتحانات.

وأكد المصدر أنه تم اتخاذ قرار بإخراج الطالبة المعتدية من السكن الجامعي وإحالتها للجنة الانضباط وبحسب قرار لجنة الانضباط يكون قرار إسكانها في المدينة الجامعية للعام الدراسي القادم.

وأرجع المصدر سبب الحادثة إلى الظروف المحيطة وفترة الامتحانات وما يرافقها من توترات وخلافات قد تحدث حتى بين أفراد الأسرة الواحدة تدفع الشخص لعدم التحكم بانفعالاته أحياناً، مؤكداً على ضرورة تحلي الطلبة بالأخلاق.

يذكر أن المدينة الجامعية في حلب لم تشهد مثل هذه الحادثة خلال السنوات الماضية، حيث كانت أغلب القضايا والحوادث تقتصر على بعض المشاكل الخدمية أو حرائق لأسباب مختلفة يتم السيطرة عليها.

اقرأ أيضاً