أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

حافلات النقل الداخلي مستمرة بعملها والإغلاق فقط لمديريات النقل

by Athr Press B

خاص || أثر برس تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع “فيسبوك” خبراً مفاده “إيقاف عمل وسائل النقل لغاية 2/4/2020”.

مصدر في الشركة العامة للنقل الداخلي نفى لمراسل موقع “أثر برس” ما تم تداوله، مؤكداً أنه لا يوجد أي قرار بإيقاف عمل وسائل النقل، مبيناً بنفس الوقت أن وزارة النقل أصدرت قرار بإيقاف العمل في المديريات والدوائر التابعة للوزارة وليس وسائل النقل.

من جانبه، مصدر في وزارة النقل أوضح لمراسل “أثر برس”، أن وزارة النقل في سورية أصدرت قراراً يقضي بإيقاف العمل في جميع مديريات ودوائر النقل في كافة المحافظات حتى تاريخ الثاني من نيسان المقبل.

وأردف المصدر المذكور كلامه مبيناً أن القرار ليس لحافلات النقل الداخلي بل للمديريات فقط، وحافلات النقل الداخلي مستمرة بعملها بشكل طبيعي.

يشار إلى أنه وضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، أصدرت وزارة النقل في سورية قراراً أعلنت فيه عن إيقاف العمل في جميع مديريات ودوائر النقل في كافة المحافظات حتى تاريخ الثاني من نيسان المقبل.

وكانت وزارة الداخلية، أصدرت اليوم الخميس أيضاً، قراراً يقضي بإيقاف العمل في تسجيل واقعات الأحوال المدنية ومنح البطاقات الشخصية والعائلية بالمحافظات كافةً لغاية 2-4-2020.

علي خزنة ـ دمشق

اقرأ أيضاً