أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

حاتم الغايب: حسم موضوع مدرب المنتخب السوري القادم خلال أيام

by Athr Press M

أكد حاتم الغائب رئيس اتحاد الكرة السوري، أن المفاوضات مع المدرب التونسي نبيل معلول لقيادة نسور قاسيون، جارية وتسير في الاتجاه الصحيح، وأن حسم موضوع مدرب المنتخب السوري القادم سيتم خلال أيام.

وقال الغائب في تصريحات لموقع “كورة” الرياضي: “لا زالت المفاوضات مستمرة للوصول إلى أفضل صيغة بالنسبة للطرفين، معلول مدرب كبير ومحترم ولديه فكر احترافي واستراتيجية العمل، والأهم طموح الوصول مع نسور قاسيون لمكان بعيد”.

وتابع: “سيتم حسم موضوع مدرب المنتخب السوري القادم خلال الأيام المقبلة، فنحن نتعجل لأن الوقت ليس في صالحنا، ولكن هناك مفاوضات وإجراءات لا بد منها، ونحن لم ولن ندخر أي جهد في سبيل ذلك”.

وأكمل: “سنتحرك خلال الأيام المقبلة، من أجل تأجيل أو نقل مباراتنا مع الصين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2022 ونهائيات آسيا 2023، وذلك بسبب فيروس كورونا، الذي ينتشر في الصين وهذا من حقنا وواجبنا للمحافظة على سلامة بعثة المنتخب من جهاز فني وإداري ولاعبين وإعلاميين”.

وختم: “سنتوجه بخطاب رسمي للاتحاد الآسيوي، نطالب فيه تأجيل أو نقل مباراتنا مع الصين، ونتمنى أن نتلقى الموافقة”.

ويعيش الشارع الرياضي السوري في حال ترقب لمعرفة اسم مدرب منتخب سورية القادم بعد عدم التوصل لاتفاق مع المدرب السابق فجر إبراهيم بسبب مدة العقد.

وعرض الاتحاد السوري على إبراهيم التوقيع لمدة 6 أشهر حتى نهاية الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا 2023 إلا أنّه رفض العرض الأمر الذي دفع الاتحاد للتفكير بخيار آخر قبل عودة إبراهيم عن قراره، إذ جاءت هذه العودة بعد فوات الآوان.

ودفع تواجد الكردغلي في الاتحاد السوري الذي يرأسه حاتم الغايب جماهير الكرة السورية للتفاؤل نظراً لخبرة الاثنين على المستويين الفني والإداري.

وتصدر منتخب سورية مجموعته الأولى بالعلامة الكاملة وبرصيد 15 نقطة من خمس مباريات بفارق 8 نقاط عن الصين التي لعبت مباراة أقل، إذ بات تأهل نسور قاسيون إلى الدور الثالث مسألة وقت فقط منطقياً.

اقرأ أيضاً