أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

جيمس بوند 007 يستعين بهواتف نوكيا في فيلمه القادم NO TIME TO DIE

by Athr Press M

يشارك العميل الأسطوري جيمس بوند في التوريج لأجهزة هواتف نوكيا عن بعد الشراكة الرسمية للهواتف في فيلم (NO TIME TO DIE)، وسوف يعرض خلال أحداث الفيلم هاتف نوكيا الذكي من الجيل الخامس 5G، إلى جانب مجموعة من هواتف نوكيا المستقبلية.

وتكشف شركة HMD، خلال الفترة التي تسبق عرض فيلم جيمس بوند الجديد عن شكل أحد هواتف نوكيا الجديدة في إعلانها مع النجمة (لاشانا لينش Agent Nomi).

يذكر أن هذا الإعلان هو جزء من أكبر حملة تسويقية عالمية تقوم بها الشركة وهي تهدف إلى الترويج لهاتف نوكيا على أنه “هذا هو كل ما تحتاج إليه”.

ونرى في الإعلان الترويجي الذي تبلغ مدته 90 ثانية لمحة خاطفة عن جهاز نوكيا الذي سيتم الكشف عنه لاحقاً، كما نشاهد الهاتف على خلفية تظهر أفق لندن و”ذي شارد” وكاتدرائية سانت بول.

ولإتمام مهمتها السرية نرى النجمة لاشانا لينش وهي تستفيد من مجموعة من المزايا المتوفرة على هاتفها الذكي الجديد، الذي سيتم الكشف عنه قريباً.

إلى ذلك يسلط فيلم جيمس بوند NO TIME TO DIE الضوء على مجموعة من إصدارات هواتف نوكيا التي تشكل جزءاً من الحملة التسويقية المتكاملة والتي ستعرض في دور السينما والإعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات الخارجية ومتاجر التجزئة في 8 آذار تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وخلال أحداث الفيلم، يعتمد العميل السري على خصائص هواتف نوكيا الجديدة، بما في ذلك أول هاتف ذكي على الإطلاق من الجيل الخامس، الذي سيتم الكشف عنه في 19 آذار قبل عرض فيلم NO TIME TO DIE بدور السينما البريطانية في تشرين الثاني 2020.

وفي الفيلم سوف نرى هواتف نوكيا المستقبلية أبرزها نوكيا 7.2، الذي يضم كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 48 ميغابكسل ومزودة بتقنية Quad Pixel وZEISS Optics، فضلاً عن الهاتف الأسطوري Nokia 3310 المعروف والمحبوب لدى الكثيرين.

هذا وسوف تسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة شركة HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا، كمزود عالمي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد، ومدى التزامها بتطبيق معايير الأمن والسرعة والابتكار التي ترقى إلى تطلعات أكثر العملاء تطلباً في العالم (عملاء MI6).

اقرأ أيضاً