أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

بدءاً من اليوم.. عرض مسلسل “مسيرتي” الذي يروي تفاصيل حياة جورج وسوف

by Athr Press G

رصد || أثر برس أعلنت منصّة “شاهد” عن بدء عرض المسلسل الوثائقي “مسيرتي” الذي يلخّص مسيرة الفنان جورج وسوف الفنية على مدى 45 عاماً.

حيث تبدأ منصة “شاهد” اليوم الأربعاء، 17 تشرين الثاني، بعرض المسلسل الذي يتألّف من 6 حلقات، حلقتان منها تروي طفولة الوسوف، واثنتان عن مراهقته وصعوده سلّم الشهرة، والأخيرتان عن حياته في الوقت الحالي.

وتروى السلسة في قصة درامية وثائقية تفاصيل من حياة “سلطان الطرب” منذ خط طريقه في عالم الغناء وهو ما يزال طفلاً، وصولاً إلى تعامله مع كبار الموسيقيين وصناع الأغنية في سوريا والوطن العربي.

العمل تم تصويره بين لبنان وسوريا ويشمل لقطات نادرة تعرض للمرة الأولى على الشاشة تم التحضير لها منذ أكثر من عام وصُوّرت الكثير من المشاهد في مسقط رأس وسوف في الكفرون.

وسيجسّد طفولة الوسوف، طفلٌ من مدينة طرابلس يشبه ملامح الوسوف في صغره، اختير بعد عدة اختبارات أداء لاختيار الشخصية التي ستلعب دور الطفولة، ويلعب الممثّلان اللبنانيان مجدي مشموشي وكارول عبود دور والدي الفنان، أما الممثل عدي رعد فسيطلّ بدور أبو علي المدني الذي اكتشف موهبة الوسوف إضافة إلى مجموعة من الممثّلين اللبنانيين والسوريين، وهو من إخراج دافيد أوريان.

ويعد مسلسل “مسيرتي” أول عمل يتناول قصة حياة سلطان الطرب جورج وسوف ورحلة صعوده ومسيرته الغنائية.

اقرأ أيضاً