أثر برس

السبت - 30 مارس - 2024

Search

“كان حياً لكن المسعف قال إنه مات”.. كشف تفاصيل جديدة عن حادث وفاة جورج الراسي

by Athr Press G

رصد ||أثر برس كشف شاهد عيان على حادث وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، تفاصيل جديدة عن الحادث شاهدها عندما كان ماراً على الطريق بعد الحادث.

وبعد أيام على وفاته، خرج الشاهد الذي يدعى علي مرتضى والذي يعمل مسعفاً، ليروي تفاصيل مفاجئة عن إهمال كبير من قبل فريق الإسعاف الذي حضر إلى مكان الحادث، ونقل زينة المرعبي إلى المستشفى وترك جـورج في موقع الحادث، مضيفاً: “المسعف المسؤول عن نقل الراسي قال لرجال الأمن هناك إنه توفى”.

وقال “مرتضى” في فيديو نشره تلفزيون “الجديد” إن جورج لم يمت فوراً، بل كان نبضه يتسارع ويتباطأ لمدة 20 دقيقة قبل وصول الإسعاف مرة أخرى لنقله إلى المستشفى، بحكم أن فريق الإسعاف الذي نقل الشابة التي كانت برفقة الراسي، هو نفسه من عاد لينقل الفنان جورج للمشفى.

ويضيف “مرتضى” أنه واجه المسعف الذي قال إن جورج توفى على الفور، وطلب منه أن يهتم به ويمدّه بالأوكسجين لكنه لم يفعل وكان يصر على وفاته ولم يضع المصاب على جهاز الأوكسجين.

ولفت إلى أن سيارة الإسعاف لم تكن مؤهلة أبداً لهكذا حادث ولم تحوي الأدوات المختصة بمثل هذا الحادث بشكل كبير، إضافة إلى إهمال كبير من فريق المسعفين.

كما ذكر أنه التقط صوراً للحادث وأرسلها إلى الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج، وقام بالاتصال بها إلا أنها لم ترد على اتصالاته.

يذكر أن النجم اللبناني جورج الراسي توفى يوم السبت في السابع والعشرين من آب بعد تعرضه لحادث سير عند الحدود اللبنانية – السورية.

وكانت نادين الراسي شقيقة جورج قد اعتبرت أنّ “الحادث ليس قضاء وقدراً بل هو نتيجة إهمال من قبل الدولة”، متوعّدة أن “المسببين له سيدفعون الثمن”.

اقرأ أيضاً