أثر برس

الثلاثاء - 16 أبريل - 2024

Search

جمهور شيرين يحرجها عندما سألتهم “بتحبو حسام”: ليردوا: لا.. (فيديو)

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أثار حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في الكويت جدلاً وتصدر محركات البحث بسبب موقف محرج تعرضت له على المسرح.

وتعرضت شـيرين عبد الوهاب للإحراج على المسرح عندما مازحت جمهور الحفل، بسؤالها عن مدى حبهم لزوجها الفنان حسام حبيب، قائلةً: بتحبوا حسام ولا إيه؟، ليردوا عليها: لا ما نحب حسام حبيب، ما نحبه، ما تسبب في إحراجها، ودخولها في نوبة ضحك.

حيث انتقل هوس شـيرين بزوجها حسام إلى حفلاتها، وتحول سؤالها شيرين إلى ترdند على السوشيال ميديا، وتصدر اسم شيرين، محرك البحث على غوغل بعد حفلها على مسرح أرينا في الكويت.

كما أحدث غياب الفنان المصري حسام حبيب عن الحفل الغنائي الخاص بزوجته، في الكويت، والذي يعد الأول لها بعد خروجها من أزمتها الصحية، تساؤلات وتكهنات عديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد نبيل إدوارد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، على هذه التساؤلات نافياً وجود خلافات بينهما، أو انفصال كما علق البعض، مضيفًا أن علاقتهما قوية جدا ويدعمها دائما، لكنه لا يتدخل في عملها.

وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، وذلك على الرغم من حملات الهجوم التي خرجت من بعض الجمهور مع الإعلان عن الحفل بسبب أزمات شيرين الأخيرة وعودتها لحسام حبيب من جديد، إلى جانب الفيديوهات التي انتشرت لها مؤخراً وهي ترقص في ملهى ليلي مع زوجها في لبنان.

اقرأ أيضاً