أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

بعد كشفها المستور عن علاقتها بتامر حسني.. هل حذفت رابعة مقاطع مع مقابلة جليلة؟

by Athr Press G

رصد || أثر برس أثارت البلوغر المغربية جليلة، جدلاً كبيراً بعد تصريحاتها أدلت بها خلال لقاءها مع الإعلامية “رابعة الزيات” في برنامج “شو القصة”.

حيث كشفت جليلة خلال اللقاء عن علاقتها الطويلة مع الفنان المصري تامر حسني، وقصة حبهما التي امتدت لـ10 سنوات، قبل زواجه من الفنانة بسمة بوسيل.

وقالت جليلة: “أنا اللي أتأذيت بها القصة، ولم أقطع علاقتي به، هذا الموضوع كان سري ولكن الموضوع لما يوصل لشرفي ولابويا وأمي لا لازم اطلع احكي”.

وأضافت جليلة أنها مستهدفة دائماً بالشائعات، وإنها لم تعرف كيف تم زواج بسمة وتامر حسني، نافية زواجها سراً من تامر حسني، ورفضت الاتهامات الموجهة لها أنها السبب في خراب العلاقة بين تامر وبسمة، مؤكدة أنها الوحيدة التي دفعت ثمن هذه العلاقة.

وحسب ما تناقلت مواقع إعلامية من البرومو الذي نشر قبل عرض الحلقة، فقد كشفت جليلة أنها “كانت مع تامر حسني قبل زواجه بيوم من بسمة”، ولكن تم حذف هذا التصريح من اللقاء كونه سبب جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من التصريحات التي أطلقتها البلوغر المغربية، لم يعير تامر وزوجته بسمة تلك التصريحات أي اهتمام وتجاهلاها تماماً ولم تؤثر على علاقتهما مثلما كان يظن البعض.

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها جليلة عن علاقتها بتامر حسني، رغم صمته هو وزوجته وعدم الرد عليها والاكتفاء بظهورهما معاً في مناسبات عدة لنفي أخبار انفصالهما بسبب تلك العلاقة.

اقرأ أيضاً