أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

جريمة مؤلمة في ريف طرطوس.. قتل طفليه وزوجته وحاول الانتحار

by Athr Press G

حدثت يوم أمس في بلدة بديرة في ريف طرطوس جريمة مؤلمة راح ضحيتها طفلين ووالدتهما، فيما تبين أن القاتل هو الأب بعد أن اعترف بذلك لقاضي التحقيق.

ونقلت صحيفة “الوطن” عن مصدر مسؤول أن الجريمة حصلت في قرية بديرة التابعة لناحية السودا حيث عُثر على عائلة (أم وطفلين) مذبوحة داخل منزلها.

وأكد مصدر في عدلية طرطوس للصحيفة أن الزوج البالغ من العمر 38 عاماً اعترف أمام قاضي التحقيق بالإقدام على ذبح زوجته (31 عاماً) وطفليه (5 و6 سنوات) في منزله وبناء على ذلك أصدر القاضي قراراً يقضي بتوقيفه على ذمة التحقيق، منوهاً بأن التحقيقات مستمرة لمعرفة كل أسباب وخلفيات الجريمة التي روعت المحافظة.

فيما نقلت إذاعة “شام إف إم” عن رئيس الطبابة الشرعية في طرطوس علي بلال أنه تم العثور على جثة الزوجة متعرضة لطعنات بالصدر والرقبة مع جروح دفاعية باليدين ومفارقة الحياة.

كما تم العثور على جثتي الطفلين مفارقي الحياة، بعد تعرضهما لطعنات متعددة بأداة حادة بالصدر والظهر، وعثر أيضاً على أداة الجريمة وهي سكين حادة طول نصلتها 10 سم وعرضها 3 سم.

ويقبع الزوج الآن تحت المراقبة الطبية في مشفى الباسل بطرطوس بعد أن تم إسعافه إليه إثر محاولته الانتحار بتعاطي كمية كبيرة من الأدوية وضرب يديه بالسكين حيث أفاد مصدر طبي بأنه تم إجراء عملية غسيل معدة له كما تم معالجة وضع الجروح في يديه.

أثر برس

اقرأ أيضاً