أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

جريمة في اللاذقية .. قتل صديقه طعناً بالسكين من أجل بلاك فضة

by Athr Press H

تمكن قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية من إلقاء القبض على قاتل صديقه طعناً بالسكين بعد أن تشاجرا من أجل “بلاك” من الفضة، بالإضافة إلى إلقاء القبض على المشتركين بالمشاجرة.

وحول تفاصيل الجريمة، نشرت وزارة الداخلية السورية عبر موقعها الرسمي، أن معلوماتٍ وردت إلى قسم شرطة المدينة الشرقي في اللاذقية حول دخول مصاب يدعى (عبد الله. ن) مواليد 2000 إلى أحد المشافي مفارقاً الحياة، إثر تعرضه لطعنة سكين في الصدر أدت لمقتله.

وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور إلى المكان للتحقيق بالحادثة، ومن خلال المتابعة الدقيقة وجمع المعلومات تم التعرف على الفاعل وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (عبد السلام. ز) مواليد 2001 الملقب (بيسة)، ويوجد بحقه 3 إذاعات بحث.

وبالتحقيق مع المدعو (عبد السلام. ز) اعترف بإقدامه على طعن المغدور بصدره وقتله، إثر خلاف حصل بينهما ثم تطور إلى شجار بالأيدي مع أشخاص آخرين واستخدمت فيه السكاكين والشنتيانات.

وعقب ذلك تم إلقاء القبض على معظم المشتركين بالمشاجرة وهم المدعوين (يوسف. أ) و(محمد. أ) (أحمد. ع) و(أحمد. أ) و(أسامة. ت)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأكدوا قيام المقبوض عليه (عبد السلام) بطعن المغدور وقتله، وأن سبب المشاجرة بينهما هو خلاف على بلاك فضة وحصلت المشاجرة في حي “قنينص” اللاذقية، وأثناء تشاجرهم قاموا بشتم المارة وطعن بعضهم البعض بالسكاكين والشنتيانات.

وأكدت الوزارة أنه تم مصادرة أداة الجريمة ومازال البحث مستمراً عن باقي المشتركين بالمشاجرة، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.

أثر برس 

اقرأ أيضاً