أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

جديد هواوي.. P30 Lite New Edition

by Athr Press M

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق نسخة مُحسنة وأكثر تطوراً من P30 Lite وهو P30 Lite New Edition في سوق الشرق الأوسط.

ويأتي الهاتف الجديد من هواوي مزوداً بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميغا بيكسل بزاوية تصوير واسعة تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تزويده ب 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وقال “كيث لي”، نائب رئيس شركة هواوي في مصر: “تحرص هواوي على التركيز على هواتف الفئة ما فوق المتوسطة التي تقترب في تصميمها ومواصفاتها من هواتف الفئة العليا لكن بأسعار تنافسية، علماً بأن المستخدمين يتطلعون لرؤية هواتف ذكية تلبي متطلباتهم واستخداماتهم المستقبلية”.

ولطالما تتميز سلسلة P  بقدرات التصوير الفائقة وخصوصاً هواتف P30 التي لاقت نجاحاً كبيراً في السوق المصري، فإن هاتف هواوي الجديد P30 Lite New Edition سيرتقي بمفهوم التصوير الفوتوغرافي وتجربة الاستخدام لدي المستهلكين الذي يعد النسخة الأكثر تطوراً”.

ويحتوي HUAWEI P30 Lite New Edition على نظام كاميرا ثلاثية 48 ميغا بكسل تتضمن مجموعة من العدسات عالية الدقة، الأولى كاميرا رئيسة بدقة 48 ميجا بكسل، والثانية كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل ذات زاوية التصوير العريضة جداً، والثالثة كاميرا بدقة 2 ميغا بكسل لتطبيق تأثيرات بوكيه.

وتمتاز الكاميرا بخاصية التعرف على المشاهد المحيطة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي لما يصل إلى 22 مشهد مختلف.

بالإضافة إلى وضع التصوير الليلي Night Mode للحصول على لقطات مثالية في الإضاءة المنخفضة.

كما سيتمكن المستخدمون من تسجيل مقاطع الفيديو بطيئة الحركة باستخدام خَيَار Slow-motion Super الذي يسجل 480 إطاراً في الثانية.

كما تم تزويد الهاتف أيضاً بكاميرا سيلفي مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميغا بكسل وقدرة التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات.

وتتميز الكاميرا الأمامية بخصائص إضافية لتمنح المستخدمين صورة السيلفي المثالية لتشمل وضع التصوير الليلي Night Mode الذي يستخدم نظام 4 في 1 من الضوء لالتقاط صور سيلفي مذهلة في الإضاءة المنخفضة وخاصية التجميل المدعّمة بالذكاء الاصطناعيAI Micro Shaping، بينما تضفي خاصية Qmoji 2.0 ثلاثية الأبعاد لمسة ممتعة للصور.

ويأتي HUAWEI P30 Lite New Edition مع ذاكرة 6 غيغابايت، مما يسمح للتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد لتشغيل بسلاسة تماماً.

ويعتمد الهاتف على معالج Kirin 710 للحفاظ على أداء سريع وسلس، بجانب تزويد الهاتف بمحرك الرسوميات GPU Turbo 2.0 في تعزيز الرسومات، والتي تستخدم أيضاً الذكاء الاصطناعي لتحسين الأداء أثناء اللعب.

,يمكن للمستخدمين أيضا التمتع بسعة تخزين 128 غيغابايت لجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً