أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

بعد مباراة واحدة فقط.. ماهر بحري ينسحب من تدريب جبلة

by Athr Press M

غاب ماهر بحري، مدرب نادي جبلة السوري، عن تدريبات الفريق بعد مواجهة حطين بالدوري المحلي، الجمعة الماضي، ليشعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن بعدها بحري عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي تخليه عن تدريب رجال جبلة، مبيناً أنه اعتذر لإدارة النادي عن توقيع العقد عقب الخسارة من حطين مباشرةً.

واستلم بحري سدة تدريب رجال جبلة قبل مباراة حطين بثلاثة أيام، وقد خسر جبلة في المباراة التي جرت في اللاذقية بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفٍ واحد وذلك في المرحلة الثالثة من إياب الدوري السوري.

وجاء اعتذار البحري عن التدريب من دون أن يُبيّن الأسباب، مع حديث البعض عن وجود مشاكل عالقة في عقد البحري السابق مع الوحدة في أول الموسم.

ويستقبل جبلة في المرحلة القادمة ضيفه الحرجلة يوم الجمعة القادم في مباراةٍ حاسمةٍ للفريقين لفض الشراكة في الترتيب، حيث أن الفريقين يحتلان المركزين التاسع والعاشر توالياً برصيد 17 نقطةً لكلٍ منهما، وبفارق نقطةٍ واحدةٍ فقط عن المراكز المهددة بالهبوط.

ووقعت إدارة جبلة في ورطة وسباقٍ مع الزمن لتعيين مدربٍ جديدٍ بعد رحيل ماهر بحري وهو ثالث مدرب تعينه إدارة الفريق هذا الموسم، بعد زياد شعبو وعلي بركات.

وأعلنت إدارة نادي جبلة، اليوم الأحد، في بيان رسمي عدم الاستمرار مع المدرب ماهر بحري لأسباب تعود له حيث انتهى الاتفاق بين المدرب وإدارة النادي بالتراضي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً