أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

ثنائية لأتليتيكو في شباك اليوفي والسيتي يتفادى المفاجأة أمام شالكة

by Athr Press M

اقترب أتلتيكو مدريد الإسباني من التأهّل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-0 في ذهاب دور الـ 16.

وأحرز مدافعا منتخب الأوروغواي خوسيه ماريا خيمينيز ودييغو غودين هدفي الفوز في الشوط الثاني، الذي شهد أيضاً إلغاء هدف لمهاجم “الروخيبلانكوس” ألفارو موراتا، بعد الاحتكام لتقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) .

وفي مباراة أخرى في نفس الدور، تفادى مانشستر سيتي الإنكليزي مفاجأة شالكة الألماني وفاز عليه في ملعبه 3-2 في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولم ينتظر الفريق الضيف كثيراً لافتتاح التسجيل، ففي الدقيقة 18 سجل السيتيزن عبر النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، ليعدل بعدها نبيل بن طالب عبر ركلة جزاء في الدقيقة 38، وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لشالكة، ليدخل بن طالب من جديد ويسجل الهدف الثاني.
وفي الوقت الذي ظن الجميع أن اللقاء في طريقه للنهاية بهذه النتيجة، كان للاعبي السيتي رأي آخر بعد أن أدركوا التعادل في الدقيقة 85 عن طريق النجم الألماني ليروي سانيه، وتمكن “السيتيزنس” من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة عبر النجم رحيم سترلينغ بعد أن تخلّص من مدافع شالكه لينفرد بالحارس ويسكن الكرة في الشباك.

اقرأ أيضاً