أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

تيم حسن بشخصية مختلفة في “الهيبة 4” يدخل بصراع كبير مع عادل كرم

by Athr Press G

رصد || أثر برس ينتظر متابعو مسلسل “الهيبة” بفارغ الصبر عرض الجزء الرابع من المسلسل الذي ستكون أولى حلقاته الأحد المقبل مع بداية شهر تشرين الثاني.

وازداد ترقب الجمهور بعد التمهيد للعمل من قبل الفنانين المشاركين في العمل والجهة المنتجة له، حيث أطل تيم حسن بطل مسلسل الهيبة بأجزائه الأربعة، مرة أخرى في برومو قصير من مشاركته في المسلسل وهو يتحضر لانتقام كبير جداً، بعد أن طال الغدر عائلته وزوجته في الجزء السابق.

وبحسب موقع “فوشيا”، فإن التسريبات عن المسلسل تظهر أن جبل شيخ الجبل سيقوم بالانتقام لعائلته في الجزء الجديد.

فيما وثقت اللقطات المعروضة التي نشرت مؤخراً، جرعة عالية من التشويق والأكشن، وهو ما أثار الحماس بين الجمهور.

كما أن الفنان تيم حسن سيطل في الجزء الجديد بشخصية جديدة ومختلفة عن الأجزاء السابقة كنوع من “تجديد الدماء” في دوره حتى لا تظهر عليه النمطية والتكرار، حيث سيكون “الهيبة 4” خالياً من قصة الحب التي اعتاد عليها الجمهور في كل جزء، وسيقلب صفحة “العشق” ويتطرق إلى مواضيع مثيرة للجدل.

وسيتناول “الهيبة 4” قضية صراع بين “جبل شيخ الجبل” و”نمر السعيد” الذي يؤدي دوره الفنان اللبناني عادل كرم، ويعمل في تصنيع حبوب المخدرات ويبيعها مقابل الكثير من الأموال، وسينشأ تحدي بين نمر وجبل فيحاول كل واحد بسلطته أن يلغي الطرف الآخر.

وكانت شركة “الصباح” المنتجة للعمل صرحت في وقت سابق أن “الهيبة 4” هو الجزء الأخير من العمل، لتعلن مؤخراً عن نيتها إنتاج جزء خامس من الهيبة والذي سيكون ختام السلسلة.

وأكدت الشركة بأن الجزء الخامس سيقدم رسالةً مهمة حول كيف سيتمكن “جبل شيخ الجبل” من الوصول لمناصب حساسة في الدولة، دون موعد عرض الجزء الخامس إن كان سيعرض ضمن السباق الرمضاني المقبل أم لا.

كما يعتزم منتج المسلسل بالتعاون مع مخرج العمل سامر برقاوي والفنان تيم حسن تحويل المسلسل إلى فيلم سينمائي يلخص حالة “الهيبة” وسيكون بمستوى تقني عالٍ على أن يبصر النور في أواخر عام 2022 .

تجدر الإشارة إلى أن الموسم الرابع من المسلسل سيتم عرضه على قناتي mbc و mtv وتطبيق “شاهد”، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية من بينهم تيم حسن، ومنى واصف، وديمة قندلفت، وأويس مخللاتي، وعادل كرم، وعبدو شاهين.

اقرأ أيضاً