أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

تيتا فاليريو يعلن قائمة المنتخب السوري بـ 36  لاعباً لمعسكر حلب

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن اختيار الروماني تيتا فاليريو، المدير الفني للمنتخب السوري، 36 لاعباً لخوض معسكر محلي في مدينة حلب، استعداداً لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في الدور الثالث المؤهل لكأس العالم 2022.

وضمت القائمة كلاً من:

“خالد حجي عثمان، إبراهيم عالمة، شاهر الشاكر، أحمد مدنية، عمرو جنيات، أحمد الخصي، أحمد الصالح، محمد حديد، سعد أحمد، ياسر شاهين، الليث علي، عبد الرزاق المحمد، محمد صهيوني، حمزة الكردي، محمد آلاتي، كامل حميشة، خليل إبراهيم، تامر الحاج محمد، صبحي شوفان، عبد القادر عدي”.

“خالد كوجلي، محمد ريحانية، أحمد حاتم، مؤنس أبو عمشة، مصطفى شيخ يوسف، نصوح نكدلي، مصطفى جنيد، فواز بوادقجي، كامل كواية، محمود الأسود، علي بشماني، عمار رمضان، إضافة إلى أربعة لاعبين مغتربين في السويد وهم ماتياس بهنان، مارك جرجس، آلمار ابراهام، شيركو شهاب”.

وقال تيتا فاليريو للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة السوري: “الهدف من هذا المعسكر هو منح الفرصة للاعبين الذين أعتقد أنهم يملكون المؤهلات الجيدة لتمثيل المنتخب وذلك لتجربتهم”.

وأشار: “دعوتُ العديد من اللاعبين الشبان لأننا نعمل على مسارين متوازيين، الأول يخص ما تبقى من مباريات في التصفيات المونديالية، والثاني يتعلق بالإعداد للمستقبل”.

أما بالنسبة لدعوة عدد من اللاعبين الذين لا ينشطون في أندية حالياً مثل إبراهيم عالمة وأحمد الصالح، “فالسبب يكمن في رغبتي بالتعرف على مستواهم الحالي ومراقبتهم من خلال هذا المعسكر”.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً