أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

تويتر يعتمد على البساطة في تصميمه الجديد

by Athr Press M

أطلقت شركة تويتر تصميماً جديداً لنسخة سطح المكتب من خدمتها لتوفير منظر أبسط وأغنى، وذلك بعد مدة من اختباره مع مجموعة من المستخدمين خلال برنامج اختباري.

وأفاد موقع “سي نت” المتخصص في شؤون التقنية بأن التصميم لا يبدو أنه موحد لدى جميع المستخدمين، إذ يقسم التصميم الشاشة إلى عمودين بدلاً من 3 مع “خط زمني” أكبر على اليسار و“المواضيع الأكثر تداولاً” و “توصيات المتابعة” على اليمين.

وأفاد مستخدمون بأن التصميم الجديد الذي لديهم لا يزال يحتفظ بثلاثة أعمدة، الأول للخط الزمني والثاني للمواضيع الأكثر تداولاً والثالث يضم أدوات تويتر المعتادة مثل الإشعارات والرسائل.

ونقل “سي نت” عن المتحدثة باسم تويتر قولها: إن الشركة لا تزال تختبر التصميمات الجديدة من الموقع، وأضافت: “لا نزال نختبر بضعة أشياء، لذا فإن الناس يرون تصميمات مختلفة، نريد أن نختبر ذلك مع الجميع لنحصل على التغذيات الرجعية ونفهم آراء الناس”.

ويحاكي المظهر الجديد أيضاً الميزات الأخرى القابلة للتخصيص، بعضها مما جرى توفيره بصورة تدريجية، بما في ذلك خيار تغيير حجم النص والتحول إلى الوضع الغامق بخلفية سوداء بدلاً من الأبيض وخيار اختيار أحدث التغريدات.

اقرأ أيضاً