أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

توفت منذ أيام.. فادي صبيح يوضح حقيقة وفاة ابنته

by Athr Press N

رصد || أثر برس تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة ابنة الفنان السوري فادي صبيح نتيجة معاناتها من فشل كلوي، وقد رافق الخبر صورة تجمع بين صبيح وطفلة على سرير أحد المشافي.

وأوضح صبيح حقيقة الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية ونفى ذلك، ونشر عبر صفحته الشخصية على فيسبوك الصورة التي تجمعه بالطفلة، وعلّق عليها قائلاً: “لا صحة لهذا الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل”.

وأضاف: “هذه الصورة من العام الماضي لزيارة قمت بها لجمعية بسمة وللصورة المرفقة للطفلة آية، توفت منذ أيام رحمها الله وعزائي الكبير لعائلتها وللجمعية في جنات الخلد يا آية.. حمى الله اطفالنا واطفالكم”.

يشار إلى أن الفنان فادي صبيح يشارك في الموسم الدرامي المقبل بمسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج والتوزيع الفني.

والجدير بذكره أن مسلسل “حارة القبة” تم الانتهاء من تصويره مؤخراً وسيعرض على عدد من المحطات الفضائية في رمضان المقبل، أما الجزء الثاني سيؤجل عرضه لموسم دراما 2022، ويجمع العمل نخبة من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، نادين خوري، سلافة معمار، خالد القيش، محمد قنوع، يامن الحجلي، عبد الهادي الصباغ، إمارات رزق وغيرهم الكثير.

اقرأ أيضاً