أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

تلقبه ابنته بـ”فافا”.. عباس النوري: “فوزان” موجود بكل حارة

by Athr Press G

رصد|| أثر برس أثار الفنان عباس النوري جدلاً منذ بدء عرض مسلسل “مع وقف التنفيذ” بشخصية “فوزان” المثيرة للجدل التي يؤديها في العمل.

وأصبح “فوزان” حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مواصفات الشخصية السيئة والانتهازية.

وشكل عباس النوري ثنائية متناغمة مع الفنانة حلا رجب والتي تؤدي دور ابنته “أوصاف” في العمل، حيث تلقبه بـ “فافا”، الاسم الذي أصبح تريند عبر مواقع التواصل.

ويؤدي النوري شخصية الرجل أو الجار الوصولي الانتهازي، الساعي إلى بيع ابنتيه بأي ثمن مقابل تحصيل المزيد من المال والمكتسبات.

وكان عباس النوري قد رد في وقت سابق على الانتقادات التي طالت الشخصية التي يؤديها، قائلاً أن “فوزان موجود منه كتير، بكل حارة وبكل حي.. الناس رأت هذه الظاهرة وتعرفها جيدا وتقابلها بشكل دوري بالواقع، فالعمل كان ذاهب لمكان يكون أكتر شبه بالحياة الواقعية”.

ويقدم مسلسل “مع وقف التنفيذ” رواية قريبة من الواقع السوري اليومي، في فترة ما بعد الحرب، وظهر واضحاً استغلال وجيه وحجلي، عودة المهجرين إلى بعض المناطق المتاخمة للعاصمة السورية، بقالب درامي شيّق، يحاول فك لغز ما حصل خلال العقد الفائت.

الجدير بالذكر لأن العمل من تأليف علي وجيه ويامن حجلي وإخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة عدد من الفنانين بينهم: سلاف فواخرجي- غسان مسعود- فايز قزق- يامن الحجلي – سيف الدين سبيعي- فادي صبيح – شكران مرتجى وعدد كبير من نجوم سوريا.

اقرأ أيضاً