أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

Search

تفاصيل العدوان الإسرائيلي على محيط دمشق والمنطقة الجنوبية

by Athr Press Z

تصدت الدفاعات الجوية السورية لاعتداء إسرائيلي استهدف محيط العاصمة دمشق والمنطقة الجنوبية، حيث تم تنفيذ هذا الاعتداء على عدة موجات.

وأكدت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” أن العدوان الذي نفذته “إسرائيل” على المنطقة الجنوبية فجر اليوم الخميس، تم على عدة موجات حيث أطلقت طائرات العدو الإسرائيلي عدة صواريخ من فوق الجولان السوري المحتل وجنوب لبنان استهدفت مناطق الكسوة ومرج السلطان وجسر بغداد وجنوب إزرع، مشيرة إلى أن الدفاعات الجوية السورية تمكنت من إسقاط معظم الصواريخ المعادية قبل وصولها إلى أهدافها.

ونقلت “سانا” عن مصدر عسكري سوري قوله: “إن وسائط دفاعنا الجوي تصدت فجر اليوم الخميس الواقع في 6-2-2020 لموجتين من العدوان الجوي بدأت الموجة الأولى في تمام الساعة 12ر1 واستهدفت بعض مواقعنا العسكرية في محيط دمشق وبدأت الموجة الثانية في تمام الساعة 41ر1”.

وأضاف المصدر أن “دفاعنا الجوي ساهم في تدمير أعداد كبيرة من الصواريخ المعادية وأسفر العدوان عن إصابة ثمانية مقاتلين بجراح وأضرار بالماديات وتمت متابعة النتائج والتداعيات على مدار اللحظة”.

وشدد المصدر على أن “القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد أن هذا التصعيد العدواني الإسرائيلي لن يتمكن من إنقاذ التنظيمات الإرهابية المسلحة التي تنهار في إدلب وغرب حلب تحت ضربات رجال الجيش السوري”.

ويتزامن هذا الاعتداء مع الكثير من التقدمات التي يحققها الجيش السوري في ريف إدلب.

أثر برس

اقرأ أيضاً