أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

تغيير رئيس الاتحاد السوري لشركات التأمين في سوريا

by Athr Press G

خاص ||أثر برس انتخب مجلس إدارة الاتحاد السوري لشركات التأمين في اجتماعه أمس باسل عبود المدير العام للشركة السورية العربية للتأمين رئيساً للاتحاد، وذلك خلفاً لنزار زيود المدير العام للمؤسسة السورية العربية للتأمين. كما جرى انتخاب مهند السمان المدير العام لشركة الثقة للتأمين منصب نائب رئيس الاتحاد.

ويتمتع باسل عبود بخبرة تأمينية كبيرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً قضاها في قطاع التأمين داخل سوريا وخارجها. وهو يتولى منذ عدة سنوات منصب المدير العام للشركة السورية العربية للتأمين، حيث تمكن مع الشركة من ترك بصمة متميزة في العمل التأميني.

ونتيجة للانتخابات الأخيرة فقد أصبح مجلس إدارة الاتحاد يتكون من: باسل عبود رئيساً، مهند السمان نائباً للرئيس، مروان عفاكي عضوا، وائل سعداوي عضوا، الدكتور حسين نوفل عضواً.

يذكر في هذا السياق أن المؤسسة العامة السورية للتأمين فوضت رئيس مجلس إداراتها الدكتور حسين نوفل بتمثيلها في مجلس الاتحاد عوضاً عن نزار زيود المدير العام للمؤسسة.

والاتحاد السوري لشركات التأمين عبارة عن تجمع خاص هدفه متابعة مصالح شركات التأمين والدفاع عن مصالحها والتواصل مع الحكومة في القضايا والملفات المرتبطة بعمل الشركات.

اقرأ أيضاً