أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

تعقيم كامل للمدرجات قبل وبعد الامتحان.. بدء امتحانات الدورة الفصلية الثانية في جامعة تشرين

by Athr Press G

خاص || أثر برس انطلقت في جامعة تشرين امتحانات الدورة الفصلية الثانية للعام الدراسي 2020-2021، وقال رئيس جامعة تشرين الدكتور بسام حسن لموقع “أثر برس”: “تواصل جامعة تشرين امتحانات الدورة الفصلية الثانية لليوم الثاني وفق التقويم الدراسي الجامعي المقرر من قبل وزارة التعليم العالي، مضيفاً: “يبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدورة الفصلية الثانية 100ألف طالب وطالبة، والتي تستمر لغاية 10 أيلول القادم”.

وأكد حسن أن إدارة الجامعة اتخذت جميع الترتيبات التي من شأنها إنجاح العملية الامتحانية في مختلف الكليات مع زيادة التشديد على اجراءات السلامة الصحية وتعقيم كامل للمدرجات قبل وبعد الامتحان وقياس حرارة وتعقيم على مداخل الأبنية والحرص على ارتداء الكمامات من قبل الطلاب والمراقبين بالإضافة إلى الالتزام بالتباعد المكاني خلال الجلوس بالقاعات الامتحانية.

تعقيم مدرجات جامعة تشرين

تعقيم مدرجات جامعة تشرين

لفت حسن إلى حرص الجامعة على تحقيق الموضوعية والشمولية في الأسئلة الامتحانية وأن تكون ملائمة للوقت المخصص للامتحان، حيث تم وضع البرامج وتوفير مستلزماتها من دفاتر وطابعات وتوزيع التعليمات على المعنيين في كل الكليات.

وبيّن حسن ان إدارة الجامعة أطلقت حملة تعقيم شاملة لكافة مباني ومدرجات الجامعة قبل البدء في الامتحانات التي انطلقت أمس الجمعة في كليتي الهندسة الميكانيكية والكهربائية.

باسل يوسف – اللاذقية

اقرأ أيضاً