أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

تشلسي يجدد عقد كونتي براتبٍ خيالي

by Athr Press M

أعلن نادي تشلسي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز في بيان أن مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي وقّع على عقد جديد لمدة عامين.

وكسب المدرب في عقده الجديد زيادة على راتبه الذي وصل إلى 9.6 مليون يورو ليسجل رقماً قياسياً بأعلى راتبٍ قدمته إدارة تشلسي، بينما حافظ على المدة الزمانية بالعقد القديم والتي كانت 3 سنوات لعام 2019.

وقال كونتي بعد التوقيع على العقد الجديد: “أنا في غاية السعادة لتوقيعي على عقد جديد تشلسي، بذلنا قصارى جهدنا في أول أعوامنا معاً لتحقيق شيء رائع وأنا فخور بذلك”.
وأضاف: “يجب علينا الآن العمل بشكل أكثر قوة للبقاء على القمة”.

وحقق كونتي في أول عامٍ له داخل أسوار ستانفورد بريدج لقب الدوري الإنكليزي، كما بلغ نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي قبل أن يخسره أمام غريمه اللندني آرسنال.

وقالت مارينا غرانوفسكايا مديرة تشلسي: “حقق أنطونيو نجاحات لا تصدق الموسم الماضي وتأقلم مع كرة القدم الإنكليزية بسرعة كبيرة وقادنا لإحراز لقب الدوري الممتاز”.
وأضافت: “هذا العقد الجديد يعكس إيماننا بقدرته على مواصلة تحقيق النتائج الجيدة سواء على الجانب المحلي أو مع عودتنا إلى المنافسات الأوروبية بالمشاركة في دوري الأبطال”.

ويمثّل العقد الجديد مصدر ارتياح لجماهير تشلسي عقب ما تردد في بعض التقارير عن شعور كونتي بالاحباط بسبب فشل الفريق في ضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انضم لمانشستر يونايتد الأسبوع الماضي مقابل 75 مليون جنيه استرليني (97.82 مليون دولار).

 

وضم تشلسي المدافع الألماني أنطونيو روديغير من روما ولاعب الوسط الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو إلا أنه بحاجة لمهاجم في ظل التوقعات برحيل الإسباني دييغو كوستا عن النادي بعد غيابه عن السفر مع الفريق في الجولة التي تسبق الموسم وتشمل الصين وسنغافورة.

 

اقرأ أيضاً