أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

تشرين يوافق على مقترحات اتحاد السلة لاستكمال الدوري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أكّد مدرب رجال سلة نادي تشرين، سومر خوري، في حديثٍ لموقع “أثر برس” بأن فريقه لم يتمرن منذ وقوع الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وقال خوري: “الظروف باتت صعبة كثيراً من أجل العودة للتحضيرات بسبب خروج المنشآت الرياضية في مدينة اللاذقية عن التغطية؛ لأنها تحولت إلى مراكز إيواء للناس المتضررين من الكارثة الإنسانية التي حلّت بالمدنية”.

وتابع: “غادر 4 لاعبين من فريقي إلى مدينة حلب من أجل الاطمئنان على أهاليهم الذين لحق بهم الأذى جراء الزلزال، ومنحنا اللاعب المحترف الأمريكي إجازة مفتوحة لحين بيان تاريخ إعادة النشاط الرياضي في سوريا”.

وختم حديثه بقوله: “نحن مع مقترحات اتحاد السلة المتضمنة إقامة دوري في دمشق عبر تجمع لمدة عشرين يوماً، مع إلغاء الهبوط والصعود تماشياً مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”.

يذكر أن مقترحات رئيس اتحاد السلة طريف قوطرش لاستكمال الدوري، تضمنت إلغاء الصعود والهبوط في دوري الرجال والسيدات وللدرجتين الأول والثانية، وإقامة الدوري بطريقة سريعة واستثنائية في دمشق وعبر تجمع لمدة عشرين يوماً، وتثبيت عقود اللاعبين مع أنديتهم لموسمٍ قادم.

ورفضت حتى الآن أندية الكرامة وأهلي حلب والجلاء والجيش والنواعير والوحدة المقترح، ليكون تشرين النادي الوحيد الذي وافق عليها.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً