أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

تشرين يفرض شخصيته ويحرج الشباب السعودي

by Athr Press M

حقق تشرين نصف مفاجأة بتعادله مع الشباب السعودي في ذهاب بطولة الأندية العربية أبطال الدوري التي أقيمت مساء اليوم الأحد في الرياض.

ودخل الشباب المباراة وهو يظن أن النتيجة مضمونة لفارق الإمكانيات بينه وبين تشرين، ولكنه اصطدم بفريق منظم يلعب بهدوء وثقة وكأنه يلعب في الدوري السوري.

واستطاع البحارة فرض شخصيتهم في أرض الملعب وكانت ثقتهم بأنفسهم تزداد كلما مرت دقائق المباراة، ولم يستطع الشباب اختراق الحصون التشرينية فاعتمد على التسديدات البعيدة التي لم تشكل خطر على مرمى تشرين وكذا الأمر فعل تشرين الذي استطاع انهاء الشوط الأول كما خطط له.

دخل تشرين الشوط الثاني بقوة بعدما درس خصمه جيداً واستطاع تسجيل هدف مبكر في الدقيقة 52 عن طريق خالد مبيض الذي تابع كرة سددها زيد غرير ارتدت من الحارس.

بعد الهدف حاول الشباب العودة سريعاً للمباراة واعتمد على الكرات المرفوعة لداخل الجزاء وشكلت بعضها خطورة على مرمى المدنية المتألق وردت العارضة التشرينية إحداها، في الوقت الذي كان تشرين يلعب بهدوء ويعتمد على المرتدات وكاد أن يسجل أكثر من مرة وفي الوقت المحتسب بدل ضائع والذي قدره الحكم ب7 دقائق.

وعندما ظن الجميع أن المباراة انتهت سجل الشباب هدف التعادل من كرة ميتة في الدقيقة 90+4 عن طريق مهاجمه سانتي ميلا.

وكاد أن يسجل الثاني بعده بدقيقة لولا براعة المدنية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف وليتأجل الحسم لمباراة الإياب التي ستقام في الحادي عشر من هذا الشهر وتعتبر على ملعب الشباب.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً