أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

الاتحاد السوري يصدر عقوباتٍ جديدة وتشرين يتصدر مؤقتاً

by Athr Press M

أقر الاتحاد السوري لكرة القدم عقوبات على أندية سورية ومدربين ولاعبين أبرزها فرض عقوبة مالية على نادي تشرين قدرها مليون ومائة ألف ليرة سورية بسبب شتم أنصاره طاقم الحكام ورميه بالأحجار والزجاجات الفارغة باتجاه الملعب، وكتعويض عن الأضرار التي لحقت بملعب الجلاء بدمشق في مباراة الجيش.

وقرر الاتحاد أيضاً إيقاف محمد اليوسف مدرب تشرين مباراة واحدة بسبب شتمه أحد لاعب الجيش مع فرض عقوبة مالية بحقه قدرها 100 ألف ليرة سورية.

وفرض الاتحاد عقوبة مالية قدرها 700 ألف ليرة سورية بحق نادي الجيش بسبب شتم أنصاره طاقم الحكام ورميها للأحجار للملعب اثناء وبعد مباراتها مع تشرين في الجولة 23 من الدوري المحلي، وإيقاف فارس أرناؤوط لاعب الجيش مباراتين بسبب طرده بشكل مباشر في مباراة تشرين بعد رميه للأحجار باتجاه أنصار تشرين، وإيقاف عبد الملك عنيزان لاعب الجيش مباراة واحدة.

نشرت قبل قليل صورة عن قرارات لجنة الانضباط الخاصة بالمرحلة 23 من الدوري السوري وذلك عن طريق الخطأ حيث كان مجلس إدارة…

Posted by ‎الاتحاد العربي السوري لكرة القدم /Syrian FA/‎ on Thursday, May 2, 2019

وعلى صعيد الدوري، صعد نادي تشرين إلى الصدارة بشكل مؤقت بعد انتصاره على نادي الكرامة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على ملعب الباسل في مدينة اللاذقية أمس الجمعة.

وسجل هدفي تشرين نديم الصباغ وورد السلامة، ليستعيد تشرين الصدارة بـ49 نقطة بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الكرامة عند 26 نقطة عاشراً، بانتظار مباراة نادي الجيش أمام الساحل غداً الأحد.

اقرأ أيضاً