أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

تشرين ضد المريخ السوداني في بطولة الأندية العربية: نكون أو لا نكون

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يلتقي تشرين حامل لقب الدوري السوري في المواسم الثلاثة السابقة مع المريخ السوداني في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري في جدة بالمملكة العربية السعودية في السابع والحادي عشر من الشهر الحالي، في مباراتين ذهاب وإياب حيث تعتبر المباراة الأولى للمريخ والثانية لتشرين.

وفي حال تأهل تشرين سيواجه الفائز من لقاء القوة الجوية العراقي والشباب السعودي ليتأهل الفائز بعد ذلك لدوري المجموعات ليلعب في مجموعة تضم الزمالك المصري والنصر السعودي وفريق من الدور الأول.

واقتصرت استعدادات الفريق على بعض المباريات المحلية ومن بعدها مباراة الفتوة في انطلاق مرحلة الإياب والتي انتهت بفوز تشرين بهدف.

مدرب كرة تشرين الكابتن محمد عقيل قال لـ “أثر برس”: “المواجهة لن تكون سهلة أمام فريق متمرس وخبير ومشارك دائم في البطولات العربية والإفريقية ويضم في صفوفه لاعبين محترفين من البرازيل وكولومبيا وأوغندا وغيرها ولا مجال للتعويض في حال الخسارة لا سمح الله، ولذلك سيلعب البحارة المباراتين على مبدأ نكون أو لانكون كمباريات الكؤوس”.

وأضاف: “الروح المعنوية للاعبين عالية وخاصة بعد الفوز على الفتوة وتقديمهم لأداء كبير نال استحسان جمهورهم، وهم عازمون على تقديم كل إمكانياتهم لتحقيق نتيجة مشرفة”.

بدوره المعالج الفيزيائي للفريق يزن إسبر قال لـ”أثر”: “لا يوجد إصابات في صفوف اللاعبين باستثناء إصابة اللاعب الشاب ماهر شعبو الذي أصيب بقطع في الرباط المتصالب والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، أما عن وضع اللاعب محمد مالطا الذي خرج من مباراة الفتوة ويبدو عليه الإعياء فقال إنه أصيب بالتهاب أمعاء ليلة المباراة مع الفتوة والآن وضعه سليم ومستقر بعد تلقي العلاج”.

وتغادر بعثة تشرين الذي يحتل المركز السادس على سلم ترتيب الدوري الممتاز الأربعاء إلى السعودية ويذكر أن المباراتان ستقامان في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت سوريا.

محسن عمران

اقرأ أيضاً