أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

تسريبات جديدة لنسخة الآندرويد “Pie”

by Athr Press M

انتشرت تسريبات جديدة تتضمن مجموعة من الصور تعرض التغييرات التي سيحصل عليها ملاك Galaxy S9 و +Galaxy S9 و Galaxy Note 9 مع تحديث Android 9 Pie.

وسيأتي تحديث Android 9 Pie للهواتف الذكية الثلاثة المذكورة مع واجهة Samsung Experience 10، وهي الواجهة التي ستحاول الجمع بين عناصر التصميم في الواجهة القديمة لشركة سامسونغ وعناصر التصميم في الواجهة الجديدة التي وفرتها شركة جوجل لنظام Android 9 Pie الجديد.

وستجري شركة سامسونغ تغييرات كبيرة على مستوى التصميم لجعل الواجهة نظيفة أكثر من المعتاد، على الرغم من أن لوحة الإشعارات مع الأيقونات المستديرة ستظل موجودة، في حين سيتم إبقاء واجهة التبديل بين التطبيقات قريبة أيضاً من الواجهة المستخدمة في نظام الأندرويد الخام.

على الطرف الآخر، شاشة القفل والشاشة الرئيسية لا تزال تذكرنا بواجهة سامسونغ المستخدمة في هواتفها الذكية الحالية على الرغم من أنها أجرت بعض التغييرات الطفيفة على الأيقونات.

وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة سامسونغ بإضافة خيار يتيح للمستخدمين تغيير واجهة النظام إلى اللون الأسود يدعى Night Theme، فضلاً عن إضافة إيماءات التنقل الخاصة بها، والتي رأيناها من قبل.

وستتمكن من الإختيار بين إيماءات سامسونغ الجديدة وأزرار التنقل الإفتراضية الثلاثة التقليدية.

اقرأ أيضاً