أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

تسريبات جديدة حول “آيباد برو” المرتقب

by Athr Press M

كشفت بعض التقارير عن عقد شركة “آبل” لحدث صحفي خاص في نهاية شهر تشرين الأول الجاري، وذلك للكشف عن أجهزة ”iPad Pro 2018” الجديدة والتي ستحظى ببعض التغييرات والإضافات الجديدة للمستخدمين.

وبناء على إحدى التسريبات الصادرةعن موقع macrumors المختص في أخبار منتجات “آبل” فإن آيباد برو الجديد قادم مع تصميم بسمك 5.9 ملم, وهذه المعلومات تتطابق تقريباً مع التسريبات التي أعلنها موقع Slashleaks.

كما يشير أيضاً موقع التسريبات العالمي الشهير Slashleaks بأن حجم iPad Pro الأصغر حجماً سيأتي بعرض 7 بوصات (178.52 ملم) بمقاس ارتفاع 9.7 بوصة (247.64 ملم)، في حين سيكون الأكبر بعرض 8.5 بوصة (215 ملم) وطول 11 بوصة (280.66 ملم).

كما تؤكد التسريبات بأن آبل ستتخلى عن زر الهوم بالإضافة إلى التخلص من منفذ سماعات 3.5 ملم، وسيتم تدعيم الآيباد برو الجديد بتقنية الـ FaceID لفتح قفل الجهاز عن طريق مستشعر الوجه بدلاً من مستشعر البصمة.

بالإضافة إلى ذلك، تنوي شركة آبل تقديم نسخة جديدة من قلمها Apple Pencil بالتوازي مع الإعلان عن أجهزة الآيباد برو، الذي سيتميز بخاصية الاقتران بجهاز الآيباد عبر مستشعر القرب Proximity Sensor مع تحسينات أخرى في قدرات ووظائف القلم.

اقرأ أيضاً