أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

تسريبات تكشف مواصفات جهاز هواوي P40 Pro المرتقب

by Athr Press H

كشف تسريب جديد أن شركة هواوي الصينية ستطرح هاتفها الجديد من سلسلة P40 والمسمى “Huawei P40 Pro” في شهر آذار المقبل، وسيأتي بشاشة منحنية من الطرفين من نوع OLED بحجم 6.5 إنش (بوصة).

وذكر موقع (Weibo) أن أول صورة حقيقية لهاتف “Huawei P40 Pro” التي تم رصدها في مترو الأنفاق في يد أحد الموظفين الذي يختبره، يظهر الثقب المتضمن الكاميرا الأمامية المزدوجة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

كما كشفت التسريبات أن الهاتف يأتي بمعالج Kirin 990، وتصل ذاكرة الوصول العشوائي فيه إلى 12 جيجابايت، وتبلغ سعة بطارية هاتف “Huawei P40 Pro” نحو 5000 ميللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع “HUAWEI SuperCharge” بقدرة 50 وات، وكذلك الشحن اللاسلكي، وسيتم تشغيل الجهاز بواسطة واجهة المستخدم EMUI 10 المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد 10، لكنه لا يزال يفتقر إلى خدمات “جوجل”.

وتأتي الكاميرا الخلفية لهاتف هواوي P40 Pro على 5 عدسات معتمدة من قبل شركة “لايكا” (Leica)، إحداها عبارة عن عدسة تليفوتوغرافية Periscope، ويغطي النطاق البؤري ما يعادل 18 – 240 ميليمتر.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بلونين هما الأبيض والأسود، ومع ذلك، تشير بعض التكهنات السابقة إلى أنه يمكن أن يصل الهاتف إلى 5 ألوان سلسلة P40.

ويتوقع أن يوفر الهاتف مستشعر صور مخصص بدقة 52 ميجابيكسل من “سوني” بحجم 1/1.33 إنشاً، وهو مزود بتقنية Quad Quad Bayer الفريدة للمساعدة في التقاط الصور ومقاطع الفيديو في ظروف الإضاءة المظلمة للغاية.

أثر برس

اقرأ أيضاً