أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

تركيا.. شاب سوري يقتل صديقه بطريقة مروعة ويحاول الهروب مع زوجته إلى سوريا لقتلها

by Athr Press B

توفي الشاب السوري منصور القداس البالغ 24 عاماً، إثر قيام صديقه بطعنه حتى الموت، وذلك في تركيا.

ووفقاً لوسائل إعلام تركية، فإن الشاب قصي ياسين البالغ 28 عاماً، قتل صديقه منصور القداس طعناً حتى الموت، في إحدى مزارع المواشي في ولاية قونية التركية، ثم حاول الفرار إلى سوريا.

وتمكنت الفرق الطبية والجنائية، من التعرف على جثة الشاب القداس، بعد بلاغ من قبل الأهالي عن وجود شخص مغطى بالدماء يرقد بلا حراك في مزرعة بمنطقة تاتله جاك بحي كاراتاي، لافتة إلى أن الضحية تعرض للطعن بسكين حتى الموت.

بدورها، فرق الشرطة استطاعت خلال البحث والتقصي معرفة أن المشتبه به سوف يهرب إلى بلاده، آخذاً معه زوجته إيفا وعمته، فقامت على الفور بإبلاغ شرطة مقاطعة بيلين في ولاية هاتاي، والتي ألقت القبض على قصي على بعد 50 كيلومتراً من الحدود.

واعترف القاتل بارتكاب جريمته أثناء التحقيق، زاعماً أن الضحية القداس كان على علاقة بزوجته، وأنه شاهد صور ورسائل زوجته على هاتفه المحمول يوم الحادث، مؤكداً أنه علم بتعرضه للخيانة عندما واجه الاثنين بالأمر.

وأكد القاتل قصي أنه شعر بالارتياح بعد قتله لصديقه الخائن، معترفاً أنه كان يريد اصطحاب زوجته التي علم أنها تخونه إلى سوريا لقتلها أيضاً.

يشار إلى أن إجمالي عدد السوريين الحاصلين على الجنسية التركية يبلغ نحو 92 ألفاً و280 شخصاً، وذلك من أصل الملايين ممن تستضيفهم تركيا حالياً، حسب ما أوضحه وزير الداخلية التركي سليمان صويلو.

أثر برس

اقرأ أيضاً